جميع المباريات

إعلان

لغة الأرقام بين الشناوي وشوبير.. من يحرس عرين الأهلي أمام بيراميدز؟

الشناوي

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

يشهد يوم الإثنين القادم الموافق 22 يوليو مواجهة من النوع الخاص والتي ستجمع بين بيراميدز والأهلي في إطار منافسات الأسبوع 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستضيف اللقاء ملعب 30 يونيو.

وترتقب جماهير الأهلي المباراة والتشكيل الخاص بها، وذلك لمعرفة من الذي سيقع عليه اختيار مارسيل كولر المدير الفني للنادي، لحراسة مرمى المارد الأحمر خلال اللقاء المرتقب.

يدخل الأهلي اللقاء من أجل تأكيد تفوقه على بيراميدز، بعد أن حسم لقاء الذهاب المؤجل من الأسبوع 14 لصالحه والذي جرى يوم 12 يوليو الماضي، حين تفوق الفريق الأحمر بنتيجة (3-2).

يشتعل التنافس داخل أروقة النادي الأهلي بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير حارسي الفريق، من أجل المشاركة بصفة مستمرة وبشكل أساسي خلال مباريات الفريق الأحمر في الفترة الجارية، ويمتد الأمر إلى عقل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي لم يحسم المنافسة فيما بينهم حتى الوقت الحالي.

بدأت المنافسة بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير حين تعرض الشناوي للإصابة أمام منتخب كاب فيردي خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، ليقرر الأهلي حينها الاستعانة بشوبير لحماية عرين الفريق.

عاد محمد الشناوي من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب ليجد مصطفى شوبير أساسيًا، لينضم الثنائي رفقة الفراعنة في المعسكر الأول فور عودة الشناوي من إصابته.

وشارك محمد الشناوي مع منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في 6 يونيو الماضي في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، واستمر اللاعب في حراسة عرين المنتخب أمام غينيا بيساو في 9 يونيو، ليعود لاحقًا اللاعب إلى الأهلي بعد نهاية المعسكر ليكمل مشوار تواجده ضمن القوام الأساسي.

محمد الشناوي

شارك محمد الشناوي في 12 مباراة مع النادي الأهلي بالموسم الجاري في بطولة الدوري المصري، استقبل خلالها 9 أهداف تضمنت 8 أهداف من داخل منطقة الجزاء، بينما تلقى هدف من خارج منطقة الجزاء.

وبلغ معدل استقبال الشناوي للأهداف خلال المباراة 0.8 هدف، بينما وصل معدل تصديه للكرات 1.8 في اللقاء الواحد، وذلك بنسبة 70%، ونجح في التصدي لركلة جزاء من ركلتين تم تسديدهما.

وحافظ محمد الشناوي على نظافة شباكه في 4 مباريات، ووصل معدل تصديه للفرص 21 فرصة تضمنت 12 من داخل منطقة الجزاء، و9 من خارج المنطقة.

جاءت مشاركات محمد الشناوي عقب عودته من الإصابة في 7 مباريات تلقت شباكه 7 أهداف بمعدل هدف لكل مباراة.

مصطفى شوبير

تواجد مصطفى شوبير أساسيًا في مباريات الأهلي خلال الموسم الجاري ببطولة الدوري المصري في 12 مناسبة تلقت شباكه خلالها 14 هدفًا، تضمنت 13 هدفًا من داخل منطقة الجزاء، وهدف وحيد من خارج المنطقة.

ووصل معدل استقبال شوبير للأهداف في المباراة 1.2 هدف للمباراة، بينما بلغت تصدياته خلال اللقاء إلى 2.2 تصدي بنسبة 65%، ولم ينجح في التصدي لأربع ركلات ترجيحية تم تسديدها على مرماه.

وحافظ شوبير على نظافة مرماه في 3 مناسبات، وتصدى لـ 26 فرصة بواقع 16 تسديدة من داخل منطقة الجزاء، و 9 تصديات من داخل المنطقة.

وبدأت مشاركات شوبير بشكل أساسي مع الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي، حيث شارك في 11 مباراة ، تلقى 12 هدفًا.

وشارك بيراميدز في 28 مباراة خلال بطولة الدوري المصري، ونجح في حصد 68 نقطة وضعته على صدارة جدول الترتيب، وخاض الأهلي 25 مباراة وتمكن من حصد 63 نقطة جاء بها في الوصافة.

اقرأ أيضًا

اتهام بالرشوة وهجوم بيلينجهام.. من هو حكم مباراة بيراميدز والأهلي الذي أدار قمة اليورو؟

من يورو 2024 إلى الدوري المصري.. طاقم حكام ألماني لمباراة الأهلي وبيراميدز

فيستون مايلي في مواجهة وسام أبو علي.. تفوق أهلاوي قبل موقعة الدوري

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

فرصة هدف لأهلي جدة بعد تمريرة ويقابلها إيفان توني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg