جميع المباريات

إعلان

وسام أبو علي: أريد التسجيل ضد الزمالك.. ضغطت للانضمام للأهلي.. وهذا سر احتفالي

وسام أبو علي

احتفال وسام أبو علي

تحدث وسام أبو علي، لاعب فريق الأهلي، عن كواليس انتقاله لصفوف الأحمر، وسر احتفاله بعد تسجيل الأهداف، ورغبته في التسجيل أمام الزمالك.

وسام أبو علي يستعد للانضمام لمنتخب فلسطين، لخوض مباراتي لبنان وأستراليا، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال وسام عبر أون تايم سبورتس 1: "كنت سعيدًا بعرض الأهلي، وضغطت على فريقي السابق كي يوافق على إتمام الصفقة، وبعد تواصل أمير توفيق معي، لم أتردد وقبلت بالعرض، خاصة أن سيريوس قام بشرائي من الدنمارك مقابل مبلغ مالي قليل، بينما عرض الأهلي كان كبيرًا".

أضاف: "سر احتفالي؟ هذا الاحتفال جاء في ذهني عندما كنت ألعب مباراة مع فريق سيريوس، وكنا متأخرين في النتيجة (2-0)، وسجلت هدفين في الوقت الضائع، وكنت بعد كل هدف أقوم بهذه الحركة لحكم المباراة للإشارة إلى الوقت، وبعد انتهاء اللقاء وجدت الجماهير تقوم بنفس الحركة وتقول الوقت الضائع هو وقت وسام، وسرت بعدها أقوم بهذا الاحتفال بعد تسجيل الأهداف، وتحول إلى هذا وقت وسام".

تابع: "كيف ترى مواجهة السوبر الأفريقي؟ أريد تسجيل هدفًا في الزمالك، لأن أول مباراة كان أمامي بها فرصة اللعب ضد الزمالك في كأس مصر بالسعودية، تعرضت لإصابة، والمباراة الثانية في الدوري خسرت، لذلك أتمنى تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الانتصار وإحراز هدف وحصد اللقب".

واصل: "أحب اللعب تحت ضغط، وأتمنى التتويج بلقب الدوري الممتاز مع الأهلي، وسأبذل قصارى جهدي وكذلك زملائي لحصد البطولة، وما وجدته في غرفة لبس الأهلي منذ قدومي، أنه لا يوجد لاعب لا يبذل كل جهده لتحقيق الفوز".

أتم: "طريقة تسديد ركلات الجزاء؟ ثقة في النفس، وكنت أنا المسدد لها في السويد والدنمارك، وفي تدريبات الأهلي أقول دائمًا للشناوي ومصطفى شوبير سأسدد الكرة في هذه الزاوية، والحارس يعرف أنني بنسبة 90% سأسجلها".

وسام أبو علي انضم لصفوف الأهلي في يناير الماضي، وأسهم في 8أهداف خلال 13 مباراة خاضها مع الفريق، وتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن