جميع المباريات

إعلان

قبل مفاوضات أحمد ريان والزمالك.. أساطير القطبين يرحبون بانضمام أبنائهم للمنافس التقليدي (فيديو)

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان - مهاجم سيراميكا كليوباترا

أثار ياسر ريان، نجم النادي الأهلي السابق، الجدل بعدما رحب بفكرة انتقال نجله أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة.

وقال ياسر ريان في تصريحات لقناة إم بي سي مصر مساء أمس الثلاثاء: "الزمالك دخل في مفاوضات مع سيراميكا كليوباترا في الانتقالات الشتوية من أجل التعاقد مع أحمد ياسر ريان لكن الصفقة فشلت بسبب رفض رحيل اللاعب إلى أي ناد في مصر باستثناء الأهلي، وما المانع من انتقاله للزمالك إمام عاشور انتقل للأهلي". لمعرفة باقي التصريحات.. اضغط هنا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعلن خلالها ياسر ريان رغبته في انتقال نجله إلى نادي الزمالك، حيث ظهر على نفس القناة الفضائية منذ فترة وقال: "بمنتهى الصراحة، بعد وجود شادي حسين ورجوع صلاح محسن كنت أتمنى وجود نجلي مع الأهلي".

وأضاف: "الباب مفتوح أمام جميع الأندية للتعاقد مع أحمد ياسر ريان بما فيها نادي الزمالك، وأرحب بانتقاله للزمالك بكل تأكيد فهو ناد كبير".

كما أنها ليست أول مرة يرحب فيها نجم الأهلي أو الزمالك انتقال نجله إلى النادي المنافس، فكان أسامة نبيه، نجم وقائد نادي الزمالك السابق، رحب أيضًا بانتقال ابنه يوسف أسامة نبيه إلى النادي الأهلي، حيث قال لفضائية إم بي سي مصر: "أرحب بالتأكيد بانتقال نجلي للأهلي في حالة أن الزمالك لم يرغب في التعاقد معه".

وأضاف: "لو احتاج الزمالك يوسف أسامة نبيه بالتأكيد سينتقل إليه، أما في حالة عدم طلبه ما المانع من انتقاله للأهلي".

بالإضافة إلى ذلك، فانتقلت تمارا نادر السيد، إلى فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، رغم أن والدها نادر السيد، أحد أساطير نادي الزمالك.

وقال نادر السيد في تصريحات سابقة لقناة دي إم سي: "نجلتي لعبت في سويسرا وبلجيكا، ونحترم كل الأندية التي تمثلها".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

16

تغطية دفاعية من ألافيس بعد محاولة توغل من ميندي على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg