جميع المباريات

إعلان

3 ملفات على مائدة الزيارة بين الأهلي والزمالك

محمود الخطيب وحسين لبيب

محمود الخطيب وحسين لبيب

أصبحت زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي المنتظرة، لنادي الزمالك غدًا الإثنين، هي حديث الساعة في الوسط الرياضي، بعد سنوات من الأجواء المشحونة بين قطبي الكرة المصرية، حيث تعد هذه هي الزيارة الأولى بين إدارتي القطبين منذ عام 2009، في عصر ممدوح عباس وحسن حمدي.

ومن المنتظر أن تشهد الزيارة بعض المناقشات الودية بين إدارتي الناديين، من أجل الوصول لبعض الاتفاقات وإنهاء أي أزمة تشعل الغضب بين الجماهير.

وقد تشهد الزيارة حدوث اتفاق بين إدارتي الناديين على التعاون بينهما في عدة ملفات، سواء التسويق أو تنظيم المباريات والبطولات المختلفة، وإقامة مباريات ومنافسات ودية بين الناديين.

وتعتبر الصفقات أحد أبرز الملفات التي أشعلت الصراع بين القطبين في السنوات الماضية، وسيهدف مسؤولي الفريقين خلال هذه الزيارة، لإنهاء هذه الأزمة، والاتفاق على عدم المزايدة بين الناديين، والابتعاد عن محاولة التعاقد مع أي لاعب من الفريق المنافس خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد فتوح نجم الزمالك أحد اللاعبين الذين ارتبط اسمهم بالانتقال لنادي الزمالك، بعد نهاية عقده مع الفريق الأبيض، لكن الصفقة لم تتم، وجدد اللاعب عقده مع القلعة البيضاء.

ويأتي ملف غرامة محمود عبدالمنعم كهربا ضمن القضايا المطروحة على الساحة في الفترة الماضية، حيث مازالت إدارة نادي الزمالك تسعى للحصول على الغرامة الموقعة علي نجم الفريق الأحمر لصالح نظيره الأبيض.

ولا تقع مهمة دفع الغرامة على النادي الأهلي، حسبما تحدث مسؤولي الزمالك من قبل، لكن قد يتوصل الفريقين لاتفاق ودي بينهما، بشأن إنهاء أزمة الغرامة بالصورة المرضية للطرفين.

وكان الفيفا قد أعلن في وقت سابق عن توقيع غرامة مالية على محمود عبدالمنعم كهربا تصل إلى 2 مليون دولار، بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg