Advertisement
جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جاهزية شلبي ودونجا.. تعليمات فنية للجزيري وناصر.. وحضور حفني وإدارة الأبيض

فريق الزمالك

مران الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره الأهلي، في كأس السوبر الأفريقي، وأقيم المران عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي، للمنافسة على لقب كأس السوبر الأفريقي، ويستضيف اللقاء ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات فنية خلال الجزء الأول من المران، قبل أن يخوض الفريق تدريبات بدنية، تحت قيادة جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض.

ومنح جوزيه جوميز، حضور مساعده أحمد مجدي، تعليمات فنية خاصة لثنائي الفريق سيف الدين الجزيري وناصر ماهر في منتصف التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق اليوم، من أجل تنفيذ بعض المهام المطلوبة منهما في الملعب.

وانتظم مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونجا" لاعبي الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن تعرض الثنائي للإصابة بكدمة في كاحل القدم خلال مباراة الفارس الأبيض الماضية أمام الشرطة الكيني.

وتواجد مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونجا" في التدريبات الجماعية اليوم بعد التأكد من جاهزيتهما من الناحية الطبية، للمشاركة في المران وخوض قادم المنافسات.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب، على حضور مران الفريق، وجاء ذلك من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة الأهلي المرتقبة، وحضر التدريب كل من: حسام المندوه أمين الصندوق، أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة، نيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس.

وشهدت تدريبات الزمالك، تواجد أيمن حفني نجم الفريق السابق، ويأتي ذلك من أجل دعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني، حيث أكد على ثقته الكاملة في قدراتهم على تحقيق اللقب، وحرص لاعبو الأبيض والطاقم الفني على مصافحة حفني قبل انطلاق المران.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg