جميع المباريات

إعلان

أحمد نادر السيد يقترب من باوك اليوناني

أحمد نادر السيد

أحمد نادر السيد

أكد نادر السيد، الحارس السابق للزمالك ومنتخب مصر، أن نجله أحمد سينتقل إلى نادي باوك اليوناني.

واوضح السيد في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن نجله نجح في اجتياز الكشف الطبي بنادي باوك اليوناني، بعدما تواجد في اليونان خلال الساعات الماضية.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق بين أحمد نادر السيد وإدارة نادي باوك على كافة الأمور ويتبقى بعض الإجراءات القانونية لإتمام التعاقد وإعلان بعدها الانتقال بشكل رسمي.

وأكد، أن نجله كان بيحترم اتفاقه مع الزمالك حتى اخر لحظة، وتحدث معه بعض الوكلاء في البرتغال وبعض الانديه في مصر لكنه لم يوافق وتمسك بالزمالك واصر علي الوقوف بجانب النادي في ازمته قبل وصول عرض باوك.

وأتم:" بعد غلق القيد، عبدالواحد السيد جلس مع أحمد وقال له ان الزمالك متمسك به حتى يناير المقبل ليتم بعدها قيد، أبلغنا نادي الزمالك أن احمد سينتقل إلى باوك، والقرار جاء حتى لا يجلس الحارس خلال الشهرين المقبلين بدون لعب أي مباريات مع الاتفاق مع باوك في وضح بند خاص فقط بالزمالك يتيح له الانتقال في يناير او نهاية الموسم الي الزمالك خلال اول سنه من العقد

أحمد نادر السيد - البالغ من العمر 20 عاما- انتقل من الزمالك في عام 2021 إلى فيزيلا البرتغالي بعقد إعارة لمدة عامين، وأصبح الحارس الآن لاعبا حرا.

وكان نجل الحارس المعتزل نادر السيد حصل على جائزة أفضل حارس في بطولة كأس العرب للشباب، التي أقيمت في السعودية العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg