جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يُجهز شكوى رسمية للجنة الانضباط ضد الشيبي

حسين الشحات - محمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

قال مصدر بأن النادي الأهلي يُجهز شكوى رسمية للجنة الانضباط ضد لاعب بيراميدز محمد الشيبي؛ للاعتراض على الأفعال المشينة ـ بحسب وصفه ـ الصادرة عن اللاعب ووقائع سبه بألفاظ نابيه للاعبي الأهلي وأبرزهم حسين الشحات ومحمد مجدي "أفشة".

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الإثنين، إلى أن الأهلي يُجهز مقاطع فيديو توُضح سباب الشيبي للاعب الأهلي وغيرها توضح اعتداء إداري بيراميدز على بعض لاعبي الأهلي عقب المباراة ومقاطع ثالثة تتضمن إشارات مشينة ـ بحسب وصفه ـ من الشييي و إداري بيراميدز لجمهور الأهلي.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، في وقت سابق من اليوم، بالتنسيق مع إدارة لجنة المسابقات، إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بداعي ارتكابه سلوكا "غير رياضي" طبقا للائحة العقوبات.

ورصدت عدسات المصورين قيام الشحات بصفع محمد الشيبي عقب المباراة التي فاز بها بيراميدز على الأهلي (3-0)، قبل أن يقوم بالاعتذار له في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس.

وقرر نادي بيراميدز تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات.

ووفقًا للقواعد المعمول به فقد قام مراقب المباراة بتسجيل ما حدث من اعتداء في تقريره التي اعتمدت عليه رابطة الأندية ليبقى السؤال حول مصير شكوى بيراميدز للجنة الانضباط.

لمشاهدة اللقطات تنقل عبر الألبوم المرفق أو أضغط هنا

طالع أيضًا

بيراميدز: ندرس التقدم بشكوى ضد حسين الشحات.. وشرط لرحيل رمضان صبحي

بعد التعدي على لاعب بيراميدز.. الشحات يعتذر للشيبي (فيديو وصور)

"صفعة ومعركة وإصابة تحتاج لجبس" .. لقطات لم تذع من مباراة الأهلي وبيراميدز

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg