جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. هل يرحل كارتيرون عن الزمالك؟.. ومفاجأة من برشلونة

كارتيرون

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

انتشرت تقارير تونسية حول إمكانية تولي الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك قيداة وتدريب الترجي التونسي بعد انتهاء الموسم الحالي.

مرشح قوي

بات كارتيرون مرشحاً قوياً لقيادة فريق الترجي التونسي في الموسم المقبل في حالة عدم تجديد تعاقده مع الزمالك الذي ينتهي 30 يونيو المقبل.

رد كارتيرون

نفى باتريس كارتيرون توقيع عقداً مع الترجي أو حدوث أي مفاوضات مع الفريق التونسي حتى الآن، وفي الوقت نفسه أكد عدم تجديد عقده مع الزمالك.

شرط الانتقال 

وضع بن عيادة شرطاً للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك في ظل التقارير الإعلامية التي تؤكد وجود مفاوضات بين الإدارة البيضاء واللاعب.

تعافي 

تعافى اللاعب أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي ليصبح جاهزاً للمشاركة مع فريقه في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية عند استئناف النشاط الرياضي.

إحباط 

تسبب والد نيمار لاعب باريس سان جيرمان في إحباط كبير في برشلونة بعد إعلانه رفض نجله مغادرة الفريق الباريسي من أجل الانتقال إلى كامب نو.

تدريبات خاصة 

يخضع الحكام لتدريبات خاصة عن طريق الإنترنت بقيادة رئيس لجنة الحكام ونائبه، وذلك لتنشيط الذاكرة فيما يتعلق بالقوانين واللوائح في الملعب.

غضب ميسي

كشف معتز إينو لاعب الأهلي السابق عن تفاصيل غضب ميسي في مواجهة فريقه ضد برشلونة في ويمبلي التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدف.

معاناة 

تسائل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن سبب تقليص عدد الأجانب في مصر الموسم المقبل، وأكد أن فريقه سيعاني في دوري الأبطال.

تزوير في الفيفا

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن حمدي النقاز لاعب الفريق الأبيض السابق قام بالتزوير في أوراق رسمية وقدمها للفيفا لإدانة الزمالك.

مفاجأة برشلونة 

أكد كيكي سيتين مدرب برشلونة أنه كان يستعد لتولي مهمة التدريب في مصر قبل أيام من توليه مهمة قيادة الفريق الكتالوني.

تركي يثير الجدل

عقب تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي والمالك السابق لنادي بيراميدز بتعليق مثير للجدل على تصريحات كيكي بشأن العمل في مصر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg