جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يدخل المنطقة الآمنة بالدوري بفوز صعب على الجيش

الإسماعيلي والاتحاد

صورة ارشيفية

المصور: حازم جودة

حقق النادي الإسماعيلي فوزًا صعبًا على حساب طلائع الجيش بهدفين لواحد، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز.

وأهدر الإسماعيلي فرصة هدف محقق في الدقيقة 12 من اللقاء بعد كرة عرضية حولها محمد الشامي برأسه لكن محمد بسام تصدى لها ببراعة، قبل أن ترتد إلى باهر المحمدي الذي صوبها نحو المرمى الخالي لكن القائم تكفل بإبعادها عن الشباك.

وأدرك الإسماعيلي هدف التقدم بعد مرور 36 دقيقة من زمن المباراة بعدما نجح عبد الرحمن مجدي في اختراق دفاع الجيش، قبل أن يتلاعب بمحمد بسام ليصوب الكرة في الشباك الخالية بنجاح.

وضاعف بيكيتي دا سيلفا من تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 81 من اللقاء بعدما خطأ دفاعي فادح أدى لاستحواذه على الكرة ليراوغ محمد بسام بتمرير الكرة أعلاه، قبل أن يحولها برأسه في الشباك الخالية.

وجاءت الدقيقة 88 لتشهد تسجيل ناصر منسي هدفًا رائعًا قلص به من تقدم الإسماعيلي، بعدما استحوذ على الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يصوب كرة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 17 ليحتل المركز العاشر في جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف الإنتاج الحربي وإنبي، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 11 نقطة في المرتبة 14.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg