جميع المباريات

إعلان

الحلم يتحقق بعد 6 سنوات.. بيراميدز بطلًا لكأس مصر بهدف قاتل أمام زد (فيديو)

بيراميدز

احتفال لاعبو بيراميدز بهدف التتويج بكأس مصر

توج بيراميدز بلقب كأس مصر لموسم "2023-2024" بعد الفوز القاتل على زد بنتيجة 1-0، مساء اليوم الجمعة.

وأقيمت مباراة بيراميدز وزد على استاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس مصر لموسم 2023-2024".

وسجل بيراميدز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 عن طريق فيستون ماييلي.

وبهذه النتيجة (1-0) يتوج بيراميدز بلقب كأس مصر، وهو البطولة الأولى في تاريخه منذ تأسيسه بمسماه الجديد في عام 2018 (منذ 6 سنوات).

وأصبح بيراميدز هو الفريق الـ13 الذي يحمل لقب كأس مصر.

تفاصيل المباراة:

دخل بيراميدز المباراة بتشكيلة مكونة من: "أحمد الشناوي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - فخري لاكاي - فيستون ماييلي".

وجاء تشكيل زد كالتالي: "علي لطفي، أحمد سيد عبدالنبي، محمد إسماعيل، مصطفى العش، محمد أشرف، بيتر زيلو موتوموسي، ماتا ماجاسا، أحمد عاطف "قطة"، مصطفى زيكو، شادي حسين، عبدالرحمن البانوبي".

بدأت الخطورة مبكرًا في الدقيقة 3 لصالح بيراميدز بعد تسديدة أرضية من بلاتي توريه ولكن خرجت بعيدة عن مرمى حارس زد إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 7 أهدر زد فرصة هدف بعد تمريرة من شادي حسين طويلة وخروج خاطئ من أحمد الشناوي كاد أن يكلف فريقه هدف أثناء محاولته تشتييت الكرة لتصطدم في قدم مصطفى زيكو ومرت الكرة بعد ذلك بجوار القائم الأيسر للمرمى الخالي من حارسه.

وأتيحت فرصة جديدة لبيراميدز في الدقيقة 26 بعد تسديدة من مصطفى فتحي ولكن خرجت أعلى مرمى زد.

وشهدت الدقيقة 40 إرسال زد لعرضية خطيرة من الجانب الأيمن وقابلها مصطفى زيكو بتسديدة قوية على الطائر وتصدى لها أحمد الشناوي بصورة رائعة.

وأطلق ماييلي مهاجم بيراميدز تسديدة واصطدمت بمصطفى العش وكادت أن تغالط علي لطفي وتدخل إلى المرمى لكنها مرت بجوار القائم الأيمن وخرجت ركلة ركنية.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين بيراميدز وزد.

وكاد أن يفتتح بيراميدز التسجيل في الدقيقة 58 بعد تسديدة قوية من مهند لاشين ولكن تصدى لها علي لطفي بصورة رائعة لينقذ مرماه من هدف.

وفي الدقيقة 64 أرسل الشيبي عرضية داخل منطقة الجزاء وقابلها ماييلي بضربة رأس قوية خرجت أعلى مرمى علي لطفي إلى خارج الملعب.

وأهدر بيراميدز هدف محقق في الدقيقة 72 بعد كرة أخطأ مدافع زد في التعامل معها ووصلت عند ماييلي أرسلها عرضية قابلها وليد الكرتي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن علي لطفي تعملق وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 86 سجل بيراميدز هدفا قاتلا بعد ركنية أرسلها الشيبي داخل منطقة الجزاء وحاول مدافع زد التصدى لها ولكن مرت من فوق رأسه ووصلت عند ماييلي الذي سددها بقوة داخل الشباك، لتصبح النتيجة 1-0.

وانتهت أحداث المباراة بتتويج بيراميدز ببطولة كأس مصر لأول مرة في تاريخه على حساب زد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

54

تغطية دفاعية من نوتينجهام بعد تمريرة عرضية من محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء وابعاد الكرة في النهاية

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 1
برينتفورد

برينتفورد

48

الحكم يشهر بطاقة صفراء لسافينيو لاعب مانشستر سيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg