جميع المباريات

إعلان

جرينوود أحدهما.. عبدالمنعم يتحدى ثنائي تسببا في 10 أهداف لمارسيليا (فيديو)

محمد عبد المنعم

محمد عبدالمنعم لاعب نيس

يقترب محمد عبدالمنعم، لاعب نيس، من البدء أساسيًا في تشكيل فريقه أمام مارسيليا، في المباراة المرتقبة، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

نيس يحل ضيفًا على نظيره مارسيليا، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب فيلودروم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من ليج 1.

وكان محمد عبدالمنعم شارك بديلًا في مباراة فريقه أمام أنجيه، بعد طرد زميله بالفريق الكندي مويس بومبيتو، ليدخل اللاعب القادم من الأهلي، في الدقيقة 68.

وأصبح استمرار محمد عبدالمنعم في تشكيل نيس لتعويض بومبيتو الحل الأقرب، لتتزايد أسهمه في البدء أساسيًا أمام مارسيليا، مساء اليوم السبت في معقل المضيف.

ماذا ينتظر محمد عبدالمنعم ؟

محمد عبدالمنعم سيتعين عليه اللعب أمام أحد ثنائي مارسيليا المتألق أمام ماسون جرينوود أو لويس هنريكي.

بالنظر إلى مشاركة محمد عبدالمنعم عندما دخل بديلًا أمام أنجيه، لعب في الناحية الدفاعية اليمنى، وهذا يعني أنه سيواجه لويس هنريكي، البرازيلي، الذي أسهم في 3 أهداف خلال أول 3 مباريات من ليج 1، بإحراز هدفين وصناعة مثلهما.

ملخص لمسات محمد عبدالمنعم في ظهوره الأول مع نيس

بينما إذا قرر فرانك هايس، المدير الفني لفريق نيس، والذي قال في وقت سابق إنه قد يُشرك عبد المنعم إمام بالناحية اليمنى أو اليسرى، وتغيير الموقع الذي لعب فيه ضد أنجيه، فوقتها سيكون منافسه هو ماسون جرينوود.

ماسون جرينوود، المهمة الأصعب لمحمد عبدالمنعم في بداية مشواره مع نيس، وخاصة في مباراة مرتقبة أمام فريق بحجم مارسيليا، وذلك لأن اللاعب الإنجليزي صاحب الـ 22 عامًا، يقدم انطلاقة استثنائية بالموسم الحالي، وأسهم حتى الآن في 5 أهداف خلال أول 3 مباريات، حيث سجل 5 منهم بمفرده، كما تسبب في ركلة جزاء تحولت إلى هدف.

الثنائي أسهما في 10 أهداف لصالح مارسيليا قبل التوقف الدولي، وهو نفس المعدل التهديفي الذي سجله الفريق حتى الآن في الدوري الفرنسي.

وحتى الآن، مارسيليا حصد 7 نقاط من 3 مباريات، ليحتل وصافة الدوري الفرنسي خلف باريس سان جيرمان، هجومه سجل 10 أهداف بينما استقبلت شباكه 4 أخرين.

على الجانب الآخر، فريق محمد عبد المنعم الجديد، نيس، حصد 4 نقاط فقط من أول 3 مباريات، هجومه سجل 6 أهداف بينما استقبلت شباكه 4 أهداف.

وكانت مواجهة الموسم الماضي بين مارسيليا ونيس قبل قدوم محمد عبد المنعم، انتهت بالتعادل (2-2)، بينما الموسم قبل الماضي استطاع نيس العودة بانتصار من فيلودروم بنتيجة (1-3)، والذي جاء بعد 5 هزائم متتالية في معقل مارسيليا.

طالع أيضًا:

مروة عيد عبدالملك: محمد عبد المنعم بدأ بتعلم الكلمات التي ستساعده في الملعب

عبد المنعم: جماهير الأهلي تدعمني دائمًا

عبد المنعم: مستعدون لمواجهة مارسيليا.. وأريد إسعاد جماهير نيس

عبد المنعم يتحدث عن.. اختيار نيس.. طريقة اللعب.. وصعوبة اللغة الفرنسية

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg