جميع المباريات

إعلان

محمد حبشي يكشف.. كواليس توقيع بوبيندزا للزمالك.. تفاصيل العرض و3 أسباب وراء تراجعه

بوبيندزا

أرون بوبيندزا

كشف محمد حبشي وكيل اللاعبين، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك، مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي أعلن اليوم عن انتقاله لصفوف فريق رابيد بوخارست الروماني، رغم وصول بطاقته الدولية للقلعة البيضاء.

وقال محمد حبشي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر2: "في بداية شهر أغسطس فسخ بوبيندزا تعاقده مع نادي سينسيناتي الأمريكي، وتواصلت معه لرغبته في العودة للشرق الأوسط مجددًا، وتحصلنا على عرض من أحد الأندية السعودية لكن الأمر لم يتم".

وأضاف: "تحدثنا معنا عن إمكانية انضمامه إلى الزمالك، رغم راتبه الكبير، وتوصلنا لاتفاق بشأن إمكانية وضع مكافآت وحوافز لتعويض هذا الفارق في عقده".

وأكمل: "أبلغت نادي الزمالك بالأمر، ثم أرسلوا له عرضًا رسميًا بعد 24 ساعة، واللاعب وقع على العرض، وأرسل توقيعه وموافقته عبر الإيميل الخاص به، وهي اتفاقية تشمل كل النقاط التي تتواجد في العقد".

وتابع: "راتبه في أوروبا كان يتراوح بين 2 إلى 2.5 مليون دولار في الموسم، ووافق على اللعب لنادي الزمالك بأقل من نصف هذا المبلغ، وافق على راتب 800 ألف دولار مع بعض المكافآت الخاصة ببنود معينة، والعقد كان يمتد لثلاث سنوات".

وزاد: "اللاعب لم يوضح لي أي أمر بشأن ارتباطه بوكيل آخر، وهو الذي وقع على العقد بنفسه وأرسله من الإيميل الخاص به، يوم الإثنين، وكان الاتفاق على وصوله يوم الأحد التالي، وبدأنا في إجراءات استخراج التأشيرة، واللاعب كان مختفيًا خلال فترة أجازته".

وواصل: "هناك أشخاص أرسلوا له رسائل هي عبارة عن أخبار باللغة الفرنسية، خاصة بأزمات نادي الزمالك والقضايا المرفوعة عليه من لاعبين سابقين، وأرسل لي هذه الرسائل، لقد تعرض لبعض الضغوطات، بعد اهتمام عدة أندية بضمه عقب تسريب خبر مفاوضات الزمالك معه، بالإضافة لتأثير الوكيل عليه، كل هذه العوامل أثرت على الصفقة".

وأتم: "البطاقة الدولية وصلت لنادي الزمالك، لأننا كنا نمتلك كل الأوراق المطلوبة للحصول عليها، وكل الخطوات نفذها نادي الزمالك بصورة صحيحة، ولا يوجد أي تقصير، والزمالك لن يترك حقه في بوبيندزا بعد فشل الصفقة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg