جميع المباريات

إعلان

سيلفا : الجهراء قادر على تفادي الهبوط .. ولم احدد مصيري مع الفريق

الكويت والجهراء

جانب من مواجهة الكويت والجهراء

الكويت - سامح فريد:

اعترف المدير الفني للجهراء البرازيلي سيلفا ان الفوز الذي حققه الفريق على العربي في الجولة قبل السابقة من بطولة الدوري الكويتي الممتاز منح الفريق ثقة اكبر من اللازم في مواجهة  الكويت وهو ما ادي الى الخسارة بهدفين مقابل لاشىء.

وقال سيلفا ان الفريق لم يلعب بشكل جيد امام الكويت وتأثر كثيرا بالسلبية التي غلبت على الاداء في اغلب الاوقات  واضاف بان سوء الحظ ايضا وقف حائلا امام الفريق في كثبر من الاوقات وحال دون الوصول الى شباك الكويت على الرغم من ان الفريق لاحت له عدة فرص كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة تماما ابرها الفرصة التي لاحت للبرازيلي فينسيوس في الشوط الاول وانقذها لاعب الكويت سامي الصانع من على خط المرمى قبل ان تعبر مباشرة .

وعن وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز قال سيلفا بان الوضعية بلاشك ليست مريحة وتؤشر بخطورة بالغة وعلينا ان نعمل بقوة  وجهد كبير وان نكون على قدر المسئولية في المباريات المقبلة من اجل تفادي هذا الموقف الصعب الذي يقع فيه الفريق الجهراوي والذي لا يستحق باي حال من الاحوال ان يكون هذا هو رصيده من النقاط مقارنة بالاداء الذي يقدمه في المباريات وما يملكه من لاعبين مميزين للغاية .

واعتبر سيلفا ان المباريات المقبلة بمثابة نهائيات لا تحتمل التراخي باي حال من الاحوال وقال:" علينا ان نلعب للفوز في كل المباريات خاصة وان لا مجال للتعويض في المرحلة المقبلة حيث لم يعد يتبقى من عمر مسابقة الدوري الممتاز سوى اربع مباريات فقط وهو ما طالبت به اللاعبين في الفترة السابقة وتحديدا عقب الحسارة امام الكويت ".

واعتبر سيلفا ان الوقت مناسب الان لمراجعة امور الفريق والوقوف على اسباب تراجع النتائج خاصة في ظل ايقاف مسابقة الدوري الممتاز استعدادا لمباراة الازرق امام منافسه الايراني في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا المقبلة والمقرر اقامتها في استراليا عام 2015 .

واضاف سيلفا قائلا انه لا يفكر حاليا سوى في انتشال الفريق من الوضعية التي وصل  اليها حاليا ثم بعد ذلك يفكر في مستقبله مع الفريق وما اذا كان سيستمر ام سيرحل بعد ثلاث مواسم قضااها في الجهراء .
 
وكانت اقاويل كثيرة قد ربطت بين البرازيلي سيلفا وبين العمل في احد المنتخبات بالمراحل السنية ولكنه من جانبه نفى كل هذه الاقاويل وقال بانه لم يتلقى حتى الان عروضا رسمية من اتحاد الكرة وان اشار الى وجود عروض فعلية من اندية اخرى ولكنه من جانبه يعتبر ان الاولوية للبقاء في صفوف الجهراء باعتباره النادي الذي صنع اسمه وتعرف على كل شىء فيه ويعرف قدرات اللاعبين واشاد بمساندة ودعم الادارة .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات