جميع المباريات

إعلان

البلوي يشكر الأمير نواف.. ويكشف حقيقة مفاوضات «نور»

ابراهيم البلوي

ابراهيم البلوي

جدة - جميل عباس:

وجه رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي الشكر للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على الثقة التي منحها فيه ، و لشقيقه منصور البلوي على دعمه له خلال تواجده في رئاسة النادي ، مؤكداً بأن النجاحات التي يحققه الفريق في الآونة الأخيرة جاءت بسبب عزلهم للفريق عن الضغوطات وهي الخطوة الأولى التي عملها منذ رئاسته للنادي.

قال البلوي أن وجود المدير الفني للفريق الأول خالد القروني و معرفته الجيدة باللاعبين هو سر تأهل الفريق إلي دور الـ16 من البطولة الأسيوية، مشيراَ بأنه منذ قدومه للاتحاد كانت الفترة صعبه و لاتزال كذلك حتى الآن.

وأوضح رئيس الاتحاد بأنه لازال ينتظرهم عمل كبير و أنهم يحاولون جاهدين لتخطي الكثير من العقبات التي تواجههم بفضل الدعم و التكاثف بين أعضاء الجهازين الفني و الإداري في الفريق .

وعن ما يدار حول توقيع اللاعب محمد نور نمع الاتحاد و عودته مجدداً لصفوف الفريق ، أوضح البلوي بأن نادي الاتحاد بيت الكابتن محمد نور الاول و أن أبواب النادي مفتوحة له كما أن الدعوة له مفتوحة أيضاً ، مؤكداً بأنهم لم يتحدثون مع نور بعد ، و أن تركيزهم منصب على مشاركات الفريق القادمة في دوري أبطال آسيا و كأس خادم الحرمين الشريفين ، ومبيناً بأنهم سيؤجلون هذا الموضوع لما لنهاية الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg