جميع المباريات

إعلان

خيمينيز: الفوز على الشباب هدفنا لتجديد حظوظنا في التأهل

خيمينيز

خيمينيز

الدوحة - سبورتس أرابيا:

شدد الاسباني خيمينيز المدير الفني لفريق الريان القطري الأول لكرة القدم  على أهمية اللقاء الذي سيجمع الرهيب مع الشباب في دوري أبطال اسيا الأربعاء وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بخصوص المباراة  : " اذا تمكنا من تحقيق الفوز ستكون حظوظنا قوية في التأهل لدور الـ 16 ونحن أمام فرصة لتقديم مباراة جيدة ونتيجة رائعة لذا نحن جاهزون لتقديم مباراة قوية ".
 
وحول نتائج الفريق الأخيرة في الدوري أشار المدرب الى أنه يدرك مدى قيمة الاستحقاقات القادمة في دوري نجوم قطر وقال :" يجب أن نترك هذه الأمور الآن ونركز في المواجهة الاسيوية أمام الشباب وعقب هذه المباراة سنتفرغ لمباريات الدوري خاصة وأن هذه المباراة تدخل في اطار مسابقة مختلفة تماما عن مسابقة الدوري, فنحن تعرضنا لخسارتين في البطولة الاسيوية بسبب مجموعة من الأخطاء لذا أآمل أن يكون الفريق جاهز لهذه المواجهة وتقديم مباراة قوية ".
 
وأضاف المدرب أن الأخطاء تحدث بشكل طارئ وهذا ما يجعلنا من الصعب التحكم فيها ونقوم بدارسة الأخطاء والقيام بمعالجتها ولكن في كرة القدم دائما تحدث أشياء خارجة عن إرادة اللاعب لذا يصعب التحكم فيها.
 
واستطرد قائلا: " ارتكبانا تلك الأخطاء وتلقينا اهداف اكثر مما كنا نتوقع لذا سنعمل على تقوية خط الدفاع والحفاظ على قوة خط الهجوم ".
 
وحول الأخطاء الدفاعية التي يعانى منها الفريق قال خيمينيز: " في المباريات السابقة خسرنا جهود بعض اللاعبين بداعي الإصابة وكانت هذه فرصة للاعبين الذين شاركوا لتقديم أفضل ما لديهم لذلك انتظر من اللاعبين في هذه المباراة أن يقدموا مباراة قوية ويبذلوا كل ما لديهم من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة في هذه المباراة ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg