جميع المباريات

إعلان

برودوم: تهنئة خاصة لمدرب اللياقة .. والشباب لعب أمام جمهور ياباني رائع

ميشيل برودوم

ميشيل برودوم

جدة - سبورتس أرابيا:

أشاد البلجيكي ميشيل برودوم مدرب نادي الشباب السعودي بجهود لاعبيه بعد التعادل مع كاشيوا ريسول الياباني 1-1 يوم الأربعاء على ستاد هيتاشي في كاشيوا، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2013.
 
وتقدم كاشيوا ريسول بهدف ماساتو كودو في الدقيقة 21، قبل أن يدرك الشباب التعادل عن طريق فيرناندو مينيجازو (44).
 
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 18 سبتمر المقبل على ستاد الملك فهد في الرياض، حيث يكفي الشباب تحقيق نتيجة التعادل السلبي من أجل التأهل للدور قبل النهائي.
 
وقال برودوم في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "أود الإشادة باللاعبين لأنهم قاموا بعمل رائع في أول مباراة رسمية هذا الموسم.. لم نبدأ اللقاء بصورة جيدة، ولكن بعد التأخر بهدف رد اللاعبون بصورة جيدة وصنعوا الكثير من الفرص، وربما كانت فرصنا أكثر من كاشيوا، ولهذا فإنه من المنطقي أنه كان بإمكاننا الفوز بالمباراة."
 
وأضاف "قبل المباراة خضنا مباريات ودية وبعض المعسكرات التدريبية، ولكن في المباراة الرسمية الأولى لا يمكن معرفة إذا كان الفريق وصل للإيقاع والأداء المناسبين، وفي مباراة اليوم أعتقد أنه بإمكاني تهنئة مدرب اللياقة البدنية في الفريق، حيث قام بعمل رائع وظهر أننا لا نعاني من مشاكل في هذا الجانب."
 
وأوضح مدرب الشباب "انتهينا من نصف المشوار، وقد كانت النتيجة جيدة بالنسبة لنا. أعرف أنه لا زال أمامنا الكثير من الأمور في مباراة الإياب، ولكن شعوري إيجابي في أن الفريق يتطور بصورة جيدة."
 
وتابع "أود إضافة أن شعوري كان إيجابياً من خلال اللعب أمام هذا الجمهور المتحمس والذي واصل الغناء حتى صافرة النهاية، هذا شعور جيد رغم أنهم كانوا جمهور الفريق المقابل."
 
وختم "قام اللاعبون بتطبيق تعليماتي، ونحن في العادة نلعب بقوة واندفاع، ونخوض المباريات دائماً بحثاً عن الفوز، وهذا ما ظهر اليوم أيضاً."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg