جميع المباريات

إعلان

برودوم: الفريق الإيراني هجومي بحت .. والفوز علي التعاون منحنا دفعة جيدة

ميشيل برودوم

ميشيل برودوم

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد المدير الفني للشباب البلجيكي ميشيل برودوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع مدرب تركتور الإيراني توني أوليفيرا بمشاركة لاعب الوسط كماتشو، ونظيره مرتضى أسدي، اهمية المباراة خصوصا أن بداية الفريقين في البطولة كانت موفقة.

وقال برودوم "فاز الشباب وتركتور على أرضهما وتعادلا خارجها، وهما المتصدران للمجموعة. اسلوب الفريق الإيراني هجومي بحت، والدليل تسجيله ستة أهداف حتى الآن، وهذا معدل عال، لذا يتوجب علينا أن نعمل له حسابا".

وأضاف "الشباب لديه عناصر جيدة، والفوز الأخير في الدوري منح اللاعبين حافزاً كبيراً لهذه المباراة وهذا الأمر ايجابي ويدل على تحمس اللاعبين للقاء".

وتابع "اعتقد ان مستويات فرق المجموعة متقاربة، وكلها قوية، والفوز في لقاء الثلاثاء سيكون في جزئيات بسيطة من المباراة، واللاعبون في كامل جاهزيتهم البدنية والنفسية".

وعن دخوله بعض المباريات بمهاجم واحد وتغييره للتشكيلة في الشوط الثاني بمهاجم ثان قال: "أي مدرب لديه مهاجمان من الطراز العالي يعد أمرا إيجابيا، ولابد من توظيفهما متى ما كانا جاهزين، ولا يجب تقييم فعالية هجوم الفريق بإشراك مهاجمين أو واحد".

وتطرق حديث برودوم إلي مهاجم الفريق ناصر الشمراني إذ قال "المهاجم ناصر الشمراني جاهز نفسياً وبدنياً ولياقية لخوض المباراة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg