جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتفاق: اللعب في كأس الاتحاد أفضل من دوري الأبطال

الزاوي والدوسري

الدوسري راض عن أداء لاعبي الاتفاق في طهران

كتب: أسامة فاروق

أبدى عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق رضاه عن أداء لاعبيه أمام الاستقلال الإيراني في مباراة السبت، مؤكدًا أن الفريق لم يتأثر بغياب مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

ولم يشهد برانكو هزيمة فريقه 3-1 من الاستقلال في طهران مساء السبت بسبب وجود مشاكل مع الحكومة الإيرانية تتعلق بضرائب لم يدفعها الأول إبان فترة تدريبه للمنتخب الإيراني الأول خلال الفترة من 2002 وحتى 2006.

وقال الدوسري في مداخلة هاتفية مع برنامج الهدف على قناة لاين سبورت "الفريق قدم مباراة جيدة وكاد أن يتعادل بكرة الشهري عندما كنا متخلفين بنتيجة 2-1 لكن الهدف الثالث أنهى المباراة".

وأضاف "أيضًا عانينا من غياب العديد من اللاعبين أمثال سباستيان تيجالي وبرونو لازاروني بالإضافة إلى البرقان الذي أصيب في تدريبات الجمعة".

وأكد رئيس الاتفاق أن الفريق يرزح تحت وطأة الإرهاق بسبب خوضه العديد من المباريات في فترة قصيرة مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد مشاركة بعض اللاعبين الشباب بدلا من نظرائهم المرهقين.

وشدد الدوسري على أن فارس الدهناء لن يتخلى عن استراتيجيته الواضحة بالمنافسة على الألقاب إلا أنه أوضح أن الفريق لا بد أن يركّز على بطولات بعينها ولا يشتت جهوده، لافتًا إلى أن لقب الدوري أصبح بعيدًا عن متناول الفريق.

ووجد رئيس النادي القابع بالدمام أن اللعب في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي سيتيح للاتفاق المنافسة مع فرق أقل من نظيرتها في دوري الأبطال مما سوف يقلل من إرهاق الفريق.

وسيبدأ الاتفاق مبارياته في البطولة، التي لم يشارك بها أي ناد سعودي من قبل، بمواجهة الكويت الكويتي بملعبه في الـ7 من مارس المقبل، ويتبعها باستضافة العهد اللبناني في الدمام يوم 21 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم مبارياته في الدور الأول من مجموعته الثالثة بملاقاة فريق "في بي" المالديفي بالمالديف في الثالث من أبريل القادم.


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg