جميع المباريات

إعلان

الشباب يمنع التصوير الكوري ومارشال يراقب سونجنام

جورج فوساتي في تدريب الشباب

فوساتي يلقي بمحاضرة بتدريبات الشباب

كتب - كريم ضيف الله:

منعت البعثة الشبابية وسائل الإعلام الكورية من تصوير تدريبات الفريق الشبابي ،وسمحت لهم بالتقاط صور قبل التدريب فقط بينما على الجانب الأخر تكفل مساعد المدرب المساعد لفوساتي مارشال مراقبة مباريات الفريق الكوري.

وكان فريق الشباب قد بدأ تحضيراته الأخيرة استعداداً لخوض لقاء الإياب أمام فريق سيونجنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010، الذي سيقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 أكتوبر الحالي.

وقد أجرى اللاعبون حصة تدريبية وسط أجواء باردة بمدينة موك بو مقر المعسكر، تضمنت تمارين لياقية وتكتيكية، حرص من خلالها الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني جورج فوساتي على تطبيق بعض الجُمَل الفنية خلال المناورة التي أقامها على كامل الملعب.

 وفي الشأن ذاته حضر مساعد المدرب ليناردو مارشال أمس مباراة فريق سيونجنام أمام فريق دايجيون ستزن ضمن مباريات الدوري الكوري، التي أقيمت في مدينة سيول التي تبعد أربعمائة كيلومتر عن مقر المعسكر، وقام ليناردو بتدوين العديد من النقاط المهمة التي تخص الجانب الفني، ورافقه سكرتير الفريق محمد شطا، وغادرا إلى سيول على متن القطار.

وعن الاستعدادات للقاء فريق سيونجنام صرح فوساتي:"يجب أن نأخذ في الاعتبار أن الرحلة وفارق التوقيت ساهما في إرهاق اللاعبين، ولكن روحهم وحماسهم ستقودهم إلى نتيجة إيجابية، وسيكون الفريق بكامل استعداده لهذا اللقاء".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

16

تغطية دفاعية من ألافيس بعد محاولة توغل من ميندي على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg