Advertisement
جميع المباريات

إعلان

محمد شريف: الزمالك لم يتواصل معي لضمي.. وأتوقع فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي

محمد شريف

محمد شريف

أكد محمد شريف لاعب الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، أنه فعل العديد من الأشياء الجيدة مع النادي الأحمر لا يريد أن يفسدها بالانتقال إلى نادي الزمالك، مشيراً إلى أن الفريق الأبيض لم يتواصل معه لضمه.

وقال محمد شريف في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر2": "نهائي القرن مهد لي الأجواء في الأهلي بعد عودتي من الإعارة لإنبي، ومباراة صنداونز الأولى التي خسرناها كانت غريبة، لأن جميع اللاعبين كانوا غير موفقين، والخسارة بخمسة أهداف كانت قاسية جدا".

وأضاف: "في الأهلي هناك سقف للرواتب ولا أحد يتخطاه حتى لا يحدث مشكلات، ولا يوجد فروق كبيرة في الفريق، وهذا الأمر لا يتغير مهما كانت نجوميتك".

وواصل: "في آخر سنة لي مع الأهلي لم أكن ألعب كثيراً وهذا الأمر أحزنني وكان نفسي أكمل في النادي، ولكن فرصة اللعب بالدوري السعودي مميزة في ظل التطور الكبير في الدوري، وموسيماني حرق والتر بواليا بالدفع به أساسيا على حسابي".

وعن بحث الأهلي عن مهاجم، رد شريف قائلاً: "لم يتحدث معي أحد من الأهلي وأكيد طبعا أود العودة للفريق لأنه بيتي، ومن الوارد أن يتغير كل شيء في يناير".

وأكمل: "لم يتحدث معي أحد من الزمالك شخصياً لضمي، وقد يكون الأمر عن طريق وكلاء، ومن الممكن أن يكونوا تواصلوا مع وكيلي ولكنه لم يخبرني بأي شيء حتى الآن، أنا قمت بعمل أشياء جيدة مع الأهلي ولا أريد أن أفسدها بالانتقال للزمالك، مع احترامي للزمالك وهو نادي كبير وأحب النادي الأهلي وأريد أن تستمر سيرتي الطيبة مع الجماهير".

وعن لقطة تغييره في أمم أفريقيا من قبل كارلوس كيروش، قال شريف: "أنا كنت حزين لأنني لا ألعب ولم أرغب في الحديث أثناء خروجي، وبكيت لأنني صعبت عليا نفسي، ورأيت ردود فعل الناس، وكيروش أتى بعد المباراة ليتحدث معي وتأسف لي ولكن الأمر لم يقنعني، ولا أريد تذكر هذه اللقطة".

وأضاف: "وسام أبو علي مهاجم قوي جداً وعمل بشكل جيد ويسير بخطى ثابتة مع الأهلي، وليس أنا من أقول أنا أفضل أو هو".

وأتم شريف قائلاً: "مباراة السوبر ستكون صعبة وليس بها تعويض لأنها مباراة بطولة، والأهلي يحترم الزمالك دائماً، أتوقع أن يفوز الأهلي 1-0 على الزمالك في السوبر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg