جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف ليلا كورة موقف الأهلي من احتفال صلاح محسن الجدلي أمام ميدياما

صلاح محسن

صلاح محسن

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق لن يوقع عقوبة على صلاح محسن لاعب الفريق الأحمر، بعد الاحتفال الجدلي الذي قام به خلال مباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل صلاح محسن هدفًا قبل دقيقتين على نهاية مباراة ميدياما التي أقيمت مساء أمس السبت على ستاد السلام ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة ليتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع شباب بلوزداد الجزائري.

ولكن حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة تركز على احتفال صلاح محسن، فالمهاجم اتجه ناحية جماهير الأهلي وأشار بعلامة السكوت، ليتعرض محسن لانتقادات عديدة عقب المباراة.

وكشف مصدر في الأهلي عن موقف النادي من احتفال صلاح محسن مهاجم الفريق، عقب إحرازه الهدف الثالث لناديه في شباك ميدياما الغاني.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "ما فعله صلاح محسن بالتأكيد مرفوض بالنسبة لنا، وسنقوم بمطالبته بعدم تكرار الأمر لأن البعض فسّر الموضوع بشكل خاطىء".

وأضاف: "صلاح محسن في غنى عن الدخول في أزمات مع الجماهير التي فهمت أن إشارة أصبعه موجهة لها، والآن هو في أشد الحاجة إلى التركيز لأن الفرصة أمامه قوية لأن يصبح المهاجم الأول في حسابات الجهاز الفني".

وأتم المصدر تصريحاته: "لسنا بصدد توقيع عقوبات على اللاعب، لاسيما بعد أن شرح وجهة نظره وكتب على حسابه الشخصي في انستجرام أنه يحترم جمهور الأهلي ولم يكن يقصده حين أشار بإصبع يده.

جدير بالذكر أن صلاح محسن فسّر احتفاله عقب إحراز هدف الأهلي الثالث في شباك ميدياما عبر حسابه الشخصي قائلاً: "للمرة المليون أقول إن من فسر احتفالي بشكل خاطئ هدفه الوقيعة بيني وبين جماهير الأهلي وهي فوق رأسي وأي لاعب بدون جماهير الأهلي لا يساوي شيئًا، من المستحيل أن أقصدهم بهذا الاحتفال، أرى أنه احتفال عادي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg