جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. مخطط أندية بريميرليج.. نفى كاف.. وسياسة جديدة للزمالك

كاف

صورة أرشيفية

شهد يوم الجماعة على عدد من الأمور المتعلقة بكرة القدم، أبرزها أطروحات جديدة بشأن عودة بريميرليج، إضافة إلى نفي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عودة بطولات الأندية في يونيو.

مخطط أندية بريميرليج

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن أندية الدوري الإنجليزي تخطط لإعادة المسابقة مرة أخرى بعد الحصول على موافقة الحكومة. (طالع التفاصيل)

كاف ينفي

نفى عبد المنعم باه سكرتير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن يكون "كاف" استقر على مواعيد استئناف مسابقتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية نسخة (2019 - 2020). (طالع التفاصيل)

مقترح عودة الجماهير لبريميرليج

قدمت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اقتراحًا من أجل عودة الجماهير إلى الملاعب في بريميرليج، في ظل تمسك رابطة الدوري الإنجليزي باستئناف النشاط على الرغم من استمرار أزمة فيروس كورونا (كوفيد 19). (طالع التفاصيل)

موقف سان جيرمان

كشف رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان، أنه يعتزم خوض فريقه مبارياته في مسابقة دوري أبطال أوروبا خارج فرنسا. (طالع التفاصيل)

ساليف والأهلي

مررت بمصر هي سلسلة حوارات يُقدمها يلا كورة لزواره الكرام في شهر رمضان الكريم، نتناول فيها عدد من الاعبين والمدربين الذين مرروا بمصر في وقت من الأوقات من خلال الاحتراف في أحد أنديتها، ومر على رحيلهم فترة، ونستعرض كيف كانت أيامهم في مصر. (طالع التفاصيل)

إلغاء النشاط بفرنسا

كشف نويل لو جريه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أبلغه بقرار إلغاء الموسم (2020 - 2021)، لافتًا إلى أنه أبلغ الاتحاد الأوروبي "يويفا" بقرار الإلغاء. (طالع التفاصيل)

موقف المقاصة من السيد

نفى وليد هويدي مدير الكرة بفريق مصر المقاصة، الأنباء التي ترددت مؤخرا بشأن دخول الفريق الفيومي في مفاوضات مع حسين السيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي والمعار إلى صفوف الصفاقسي التونسي. (طالع التفاصيل)

سياسة جديدة للزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مصير ثنائي الفريق المعار رزاق سيسيه ومعروف يوسف، موضحًا أن الثنائي لن يرحلا على سبيل الإعارة مرة أخرى. (طالع التفاصيل)

إبراهيم والزمالك

أكد محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وفريق مصر للمقاصة الحالي أن إدارة النادي الأبيض كانت تصدر تعليمات للمدربين بعدم إشراكه. (طالع التفاصيل)

قضية الأهلي والسعيد

كشف مصدر قانوني داخل النادي الأهلي عن الإجراءات التي يجب السير فيها قبل التحول إلى المحكمة الرياضية الدولية فيما يتعلق بالخلاف القانوني مع لاعب النادي السابق عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز الحالي. (طالع التفاصيل)

شعار الأهلي

اختارت صحيفة ماركا الاسبانية شعار النادي الأهلي ضمن شعارات أكبر الأندية على مستوى العالم. (طالع التفاصيل)

فيليكس نادم

صرح أحمد فيليكس لاعب المنتخب الغاني والأهلي الأسبق، أن عدم الوفاء للنادي كلفه عدم التواجد بين أساطير النادي بعدما وافق على اللعب للأهلي. (طالع التفاصيل)

موقف الإسماعيلي من رحيل لاعبيه

صرح ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي بأنه يتمنى بقاء عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي في صفوف الفريق قائلًا، أن عبدالله السعيد أفضل من واجههم منذ قدومه لمصر. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg