جميع المباريات

إعلان

هداف قطر التاريخي ليلا كورة: مستعدون للمونديال.. أتمنى تخطي المجموعات.. والبرازيل المرشح الأبرز

سباستيان سوريا

سباستيان سوريا مهاجم منتخب قطر السابق

يمتلك الهداف القطري سباستيان سوريا مهاجم فريق قطر الحالي، سجلاً رائعًا مع منتخب "العنابي" بعد مسيرة بدأت منذ عام (2007) وحتى عام (2017).

صاحب الأصول الأوروجويانية دافع عن قميص منتخب قطر في 123 مباراة دولية ما بين رسمية وودية ليسجل (39 هدفًا) ليكون في صدارة قائمة هدافي "العنابي".

وقد تكون صدارة سوريا لهدافي منتخب قطر مهددة بالنظر إلى المستوى الذي يقدمه المعز علي لاعب فريق الدحيل حيث سجل صاحب الـ26 عامًا حتى الآن (34 هدفًا).

صاحب الـ39 عامًا، بدأ حديثه لـ"يلا كورة" عن حظوظ منتخب بلاده في مونديال (2022)، قائلاً :"الفرص ستكون صعبة بالتأكيد، لكن أعتقد أن جميع المباريات ستكون صعبة".

وأضاف :"بكل تأكيد الفريق سيتلقى الدعم من الجماهير في قطر، وأتمنى أن يظهروا بشكل جيد ونعبر دور المجموعات".

ويشارك المنتخب القطري في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ "العنابي"، حيث يتواجد في المجموعة الأولى والتي تضم كلاً من منتخبات: السنغال - الإكوادور - هولندا.

وتحدث مهاجم فريق قطر القطري الحالي عن استعدادات منتخب بلاده خلال الفترة الماضية :"أعتقد أن الفريق مستعد بشكل جيد، الفريق خاض العديد من المباريات للاستعداد جيدًا".

المنتخب القطري استطاع الفوز ببطولة كأس أسيا نسخة عام (2019)، كما شارك الفريق في بطولة كأس الكونكاكاف عام (2021) بجانب المشاركة في بطولة كوبا أمريكا (2019).

وانتقل هداف فريق السد الأسبق للحديث عن الانتقادات التي تعرضت لها قطر خلال الفترة الأخيرة، قائلاً :"البطولة ستكون مختلفة، لا أقول ستكون الأفضل، لكن الأمر سيكون مذهلاً من خلال إقامة البطولة للمرة الأولى في الشرق الأوسط وفي بلد عربي".

وواصل :"سيكون من الجيد للعالم أن يتعرف الجميع أكثر على الشعوب العربية، المونديال حلم بالنسبة لقطر، وأعتقد أن الجميع سوف يستمتع بالبطولة في قطر".

نقطة أخرى تحدث عنها سوريا وتحديدًا أبرز المنتخبات المرشحة للفوز باللقب المونديالي نسخة (2022)، كاشفًا :"أعتقد أن المنتخب البرازيلي أبرز المرشحين".

المنتخب البرازيلي يتواجد على رأس المجموعة السابعة في مجموعة تضم كلاً من منتخبات: صربيا - سويسرا - الكاميرون.

منتخب "السامبا" يُعد أكثر المنتخبات تتويجًا بلقب كأس العالم بواقع خمس مرات، بينما يأتي منتخبي ألمانيا وإيطاليا في المركز الثاني بواقع أربع مرات.

وواصل مهاجم منتخب القطري السابق، والذي دافع عن ألوان عدة فرق قطرية سواء الريان أو الدحيل أو العربي :"منتخب الأرجنتين من المرشحين أيضًا، وأتمنى أن تنافس أوروجواي لأنهم يمتلكون فريقًا جيدًا، وأعتقد أن البطولة ستكون لصالح منتخبًا من أمريكا الجنوبية".

ويُعد المنتخب البرازيلي آخر فريق توّج بلقب كأس العالم من أمريكا الجنوبية وتحديدًا في نسخة كوريا الجنوبية واليابان عام (2002) بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة (2-0) عن طريق النجم البرازيلي السابق رونالدو.

وأكمل :"أيضًا هناك منتخبات قوية في أوروبا مثل البرتغال وفرنسا وصربيا التي قدمت نتائج جيدة في مرحلة التصفيات".

وأنهى :"إذا كان عليّ اختيار فريق واحد فالبرازيل حقًا لأنه فريق قوي ويمتلك القدرة على الفوز بالبطولة".

شارك في مسابقة يلا كورة لتوقعات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg