جميع المباريات

إعلان

ماركا: صلاح ضمن 32 لاعبًا عليك متابعتهم في المونديال

محمد صلاح

صلاح

اختارت صحيفة ماركا الإسبانية 32 لاعبًا من نجوم المنتخبات الـ32 المشاركة في بطولة كأس العالم المقرر انطلاقها في الرابع عشر من يونيو الجاري.

ووضعت ماركا، اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في القائمة، باعتباره نجم المنتخب المصري الأول.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الفضل في تأهل منتخب مصر إلى منافسات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا يعود إلى محمد صلاح، مشيرة إلى أنه "السلاح" الرئيسي للفراعنة.

وتابعت ماركا، "صلاح قدم موسمًا ضخمًا، في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ودوري أبطال أوروبا، مضيفة، "الخدعة الكبرى أن تحقق مصر هدفها وتتأهل إلى دور الـ16 في المونديال".

يذكر أن صلاح، شارك مع فريقه هذا الموسم في 52 مباراة، نجح في تسجيل 44 هدف. 

وضمت القائمة كلا من: جولوفين "روسيا"، يحيى السهلاوي "السعودية"، سواريز "أوروجواي"، رونالدو "البرتغال"، ايسكو "إسبانيا"، مهدي بن عطية "المغرب"، انطوان جريزمان "فرنسا"، أزمون "إيران"، كاهيل "استراليا"، فارفان "بيرو"، ايركسن "الدنمارك"، ميسي "الأرجنتين".

كما ضمت: مودريتش "كرواتيا"، سيجوردسون "أيسلندا"، موسيس "نيجيريا"، نيمار "البرازيل"، شاكيري "سويسرا"، نافاس "كوستاريكا"، ماتيتش "صربيا"، هازارد "بلجيكا"، هيونج مين سون "كوريا"، كروس "ألمانيا"، تشيتشاريتو "المكسيك"، فورسبرج "السويد"، ماني "السنغال"، ليفاندوفيسكي "بولندا"، هاري كين "انجلترا"، الخارزي "تونس"، رومان توريس "بنما"، رودريجيز "كولومبيا"، كاجاوا "اليابان".

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg