جميع المباريات

إعلان

جوتزه: فوز دورتموند بدوري الابطال امام بايرن سيكون اسعد لحظة في حياتي الكروية

ماريو جوتزه

جوتزه

برلين (د ب أ):

أكد ماريو جوتزه صانع ألعاب نادي بوروسيا دورتموند الألماني أن الفوز على ناديه المستقبلي بايرن ميونيخ في النهائي الألماني الخالص لبطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل سيكون أسعد لحظة في حياته الكروية.

وصرح جوتزه لصحيفة "بيلد" الألمانية الصادرة السبت قائلا: "سيكون تحقيق الفوز في آخر مباراة لي مع دورتموند هو أعظم شيء بالنسبة لي" داحضا أي قلق حول تحفزه للمباراة.

وأضاف: "لكم أرغب حقا في اللعب بلندن (ويمبلي) وسأبذل قصارى جهدي من أجل بوروسيا لكي نحصل على الكأس".

وكان جوتزه /20 عاما/ ابتعد عن الملاعب في الفترة الأخيرة بسبب إصابته في فخذه ولكن من المتوقع أن يعود لتدريبات دورتموند بعد غد الاثنين حيث يأمل اللاعب الشاب في أن يكون ضمن التشكيل الأساسي لفريقه في نهائي ويمبلي في 25 مايو الجاري.

وقال جوتزه: "إنني بخير ، وأشعر أنني أفضل حالا بكثير. إنني أبذل قصارى جهدي لأكون بكامل لياقتي البدنية قبل لقاء ويمبلي".

ولعب جوتزه مباراته الأولى في الدوري الألماني (بوندسليجا) مع دورتموند عام 2009 عندما كان عمره لا يتجاوز 17 عاما ، ولعب مباراته الدولية الأولى مع منتخب ألمانيا من أصل 22 مباراة حتى الآن في العام التالي.

وأحرز اللاعب الشاب لقب الدوري الألماني مع دورتموند عام 2011 قبل أن يساعد فريقه على الجمع بين ثنائية الدوري والكأس المحليين في 2012 .

وكانت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبدت رغبتها في الحصول على خدمات جوتزه قبل أن يتم الكشف في الشهر الماضي عن اتفاقه بالفعل مع بطل ألمانيا بايرن ميونيخ على الانضمام لصفوفه بداية من أول يوليو المقبل مقابل 37 مليون يورو (6ر47 مليون دولار).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg