جميع المباريات

إعلان

زينيت يلتهم مالمو.. وأتالانتا يفلت من فخ يونج بويز بدوري الأبطال (فيديو)

زينيت

زينيت الروسي

حصد زينيت سان بطرسبرج الروسي أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 4 / صفر على ضيفه مالمو السويدي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة.

وبات زينيت في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين بقي مالمو في قاع الترتيب بلا نقاط، عقب تلقيه خسارته الثانية على التوالي في المجموعة.

وافتتح زينيت التسجيل مبكرا عن طريق كلودينيو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف دانييل كوزاييف الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وتضاعفت معاناة مالمو في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه البوسني أنيل أحمدودزيتش في الدقيقة 53، ليستغل الفريق الروسي النقص العددي في صفوف منافسه، ويسجل أليكساي سوتورمين ووينديل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 80 والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني على الترتيب.

وكان زينيت قد استهل مسيرته في المجموعة بالخسارة صفر / 1 أمام مضيفه تشيلسي في الجولة الأولى، فيما خسر مالمو صفر / 3 أمام ضيفه يوفنتوس.

وفي المجموعة السادسة، تصدر فريق أتالانتا الإيطالي ترتيب المجموعة، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على ضيفه يونج بويز السويسري اليوم الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة.

وارتفع رصيد أتالانتا إلى 4 نقاط في الصدارة، بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه يونج بويز، فيما يتواجد فياريال الإسباني في المركز الثالث بنقطة واحدة، قبل لقائه مع مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي (متذيل الترتيب) بلا نقاط في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.

ويدين أتالانتا بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه ماتيو بيسينا، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg