جميع المباريات

إعلان

فهد مسعود يخضع لعملية جراحية بسبب خلع في الكتف

جماهير الوحدة الاماراتي

فهد مسعود

الامارات (ياللاكورة):

أكدت الفحوصات الطبية والأشعة المقطعية التي أجريت على اللاعب فهد مسعود لاعب الوحدة والمنتخب الوطني، بخلع في كتفه، يستوجب التدخل الجراحي من أجل إعادة الكتف لمكانه الطبيعي. وتعرض اللاعب لأصابته خلال مباراة الأبيض الإماراتي أمام طشقند في أخر جولات تصفيات أسيا المؤهلة لنهائيات الدوحة ٢٠١١، والتي أنتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.

وتعرض اللاعب للإصابة بعد تدخل عنيف من جانب لاعبوا منتخب طشقند، خرج على أثرها متأثر بإصابته وتم عمل الأسعافات الأولية للاعب. وبعد العودة إلى العاصمة أبو ظبي، خضع اللاعب للفحوصات الطبية والأشعة المقطعية التي كشفت حجم الأصابة، وضرورة التدخل الجراحي من أجل إكتمال شفاء اللاعب.

وسوف يتوجه اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة لألمانيا أو أنجلترا من أجل الخضوع للعملية الجراحية، ويتبقى فقط الأتفاق مع الجراح الذي سيقوم بالعملية. وتلقى الجهاز الفني لفريق الوحدة الخبر بصدمة، لا سيما وأن الفريق يستعد الأن لخوض مباراة الجولة الثانية للتصفيات الأسيوية بعد أن خسر ضربة البداية.

وأكد هيكسبيرجر المدير الفني للفريق أن غياب فهد سيكون ضربة مؤثرة للفريق في المباريات المقبلة سواء دوري أبطال أسيا أو مباريات الدوري الذي أشتدت فيه المنافسة وأصبح فارق النقطة بين الفريق والجزيرة، لا يؤمن الصدارة والفوز باللقب لأصحاب السعادة. وعاد المدرب ليؤكد أن لاعبيه البدلاء جاهزون ولكنه أبدى حزنه بسبب إمكانات اللاعب الكبيرة. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg