جميع المباريات

إعلان

الجهني : الاتحاد يستحق الفوز والتأهل

الرائد واحد

فريق الرائد

جدة ـ جميل عباس :

بارك فهد الجهني مهاجم فريق الرائد الفوز لفريق الاتحاد وتأهله للدور نصف النهائي من مسابقة خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً على أحقية الفريق الاتحادي بالفوز لافتاً بأن خسارتهم جاءت بسبب الأخطاء الدفاعية بالإضافة إلى النقص في الانسجام الذي عانى منه الفريق وذلك لفقدانه لـ 5 لاعبين أساسيين في الفريق و الذي أدى لفقد الانسجام بين اللاعبين وأثر على مستواهم بشكل كبير.. مشيداً المستوى الذي قدموه زملائه اللاعبين في اللقاء و الذي وصفه بغير الجيد على الرغم من رغبتهم الجادة في الفوز ومصالحة الجماهير و تقديم الفوز كهديه لجماهير نادي الرائد.

وعن حالة الطرد العي تعرض لها اكتفى اللاعب بقول "شر البلية ما يضحك" مبيناً بأنه لا يستحق الطرد وأنه يستحق الكرت الأصفر نظراً لدخوله العنيف، مشيراً بأنه تم الاعتداء عليه مرتين من اللاعب معن الخضري وأنه بإمكانكم العودة لصور اللقاء معتبراً طرده بالكرت الأحمر حالة جديدة بالنسبة له.

ورفض الجهني في ختام حديثه وبط موضوع استمراره مع الرائد من عدمه بقضية زميله اللاعب عبدالعزيز الجبرين قائلاً :"مستقبلي ليس معلقاً على ظهر أحد" وأنه تربطه علاقة حب بجماهير الرائد منوهاً بأنه سوف يحدد مصيره بعد لقاء الرائد ضمن بطولة الأندية الخليجية القادمة وأنه سيفوض وكيل أعماله (غرم العمري) لتحديد مستقبله إما بالبقاء أو العودة و إنهاء مات بقى من عقده الاحترافي مع نادية الاصلي الهلال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg