جميع المباريات

إعلان

المطوع يؤجل الحديث عن التجديد مع النصر ومدرب القادسية يطالبه بالعودة

بدر المطوع تدريبات النصر

المطوع يؤجل الحديث عن التجديد

السعودية – عبدالوهاب ناصر:

أجل المحترف الكويتي في صفوف النصر بدر المطوع الحديث عن بقاءه في صفوف فريقه من عدمها إلى ما بعد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال مشيراً إلى أنه لا يرغب في تشتيت ذهنه في القترة الحالية.

وقال المطوع "طلبت من الإدارة أن يكون الحديث في هذا الموضوع بعد البطولة وأن يكون الحديث مباشرة مع نادي القادسية الكويتي".

وعن إمكانية انتقاله من النصر في حال لم يقدم له العرض المُناسب قال: " بكل تأكيد الأولوية لنادي النصر فأنا قضيت معه فترة ستة أشهر وجماهيره وقفت معي وكانت وفية  لكن بالأخير أنا خسرت وظيفتي مما يعني أني سأبحث عن العرض الأفضل  فالكرة احتراف".

يذكر أن مدرب القادسية الكويتي "الكرواتي"  جاسانين والذي تعاقدت معه إدارة القادسية مؤخراً لقيادة الفريق في الموسم المقبل  طالب إدارة نادية بضرورة عودة المطوع للفريق.

كما تواترت أنباء إعلامية في الصحافة الكويتية على أنّ الشباب السعودي دخل في مفاوضات لضمّ اللاعب في الموسم المُقبل.

من جهة أخرى تنتظر الجماهير النصراوية عودة رئيس ناديها الأمير فيصل بن تركي لقيادة النصر بعد غيابه في الفترة الماضية متأملة بأن يجد الحلول في الأزمة المالية التي يُعاني منها الفريق الأصفر والمتمثلـة بتأخر رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية أكثر من خمسة أشهر إضافة إلى المطالبات المالية  للمدرب المُقال الكرواتي  دراجان الذي تواجد الأحد في النادي والحقوق المالية للثلاثي الأجنبي فيجاروا وبيتري وماكين والذي تعتزم الإدارة النصراوية الاستغناء عن خدماتهم في الموسم المُقبل.

في حين زاد الثنائي ماجد عبدالله والمحترف السابق البرازيلي إلتون جوزيه الضغوطات المالية على النادي بعد أن ظهر الأخير وطالب بحقوقٍ سابقة فيما لم يتسلم الأول حقوقه من حفل اعتزاله الذي أقيم قبل عدة مواسم.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

86

عرضية من كريستال بالاس لكن دفاع ليفربول يتصدى للكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg