جميع المباريات

إعلان

إنزاجي: نعلم ما يمثله الديربي أمام ميلان للجماهير.. والتفاصيل ستصنع الفارق

انزاجي

إنزاجي مدرب إنتر ميلان

علق سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، على المواجهة المرتقبة بين فريقه وإي سي ميلان، في إطار منافسات الدوري الإيطالي.

ويلتقي إنتر ميلان بنظيره إي سي ميلان، غدًا الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مواجهات الدوري الإيطالي، ويستضيف اللقاء ملعب سان سيرو، بمدينة ميلانو.

استهل إنزاجي حديثه عبر المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إي سي ميلان، قائلًا: "نعلم المواجهة التي سنخوضها، وما يمثله الديربي بالنسبة لنا وللجماهير، بذلنا الكثير من المجهود البدني والعقلي في مباراة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لقد بدأنا الموسم ولا يتم احتساب المواجهات الماضية، والذكريات لا تجلب النقاط والأهداف، وسيتطلب الأمر أقصى قدر من الاهتمام والتركيز، نحن نركز على أنفسنا، والديربي يتجاوز كل التوقعات، والتفاصيل هي التي تصنع الفارق".

تابع حديثه: "أنا أركز على فريقي، ولا يوجد لاعب أساسي بالنسبة لي، وأمتلك 24 لاعبًا في الوقت الراهن، وأضع الجميع ضمن حساباتي، ونعلم أن ميلان لديه لاعبين رائعين، ويمتلكون مدرب ممتاز، ويجب علينا أن نكون منظمين".

واستكمل حديثه: "المباراة أمام ميلان ستكون مفتوحة، وعلينا أن نفكر جيدًا على مدار الـ90 دقيقة، الديربي الأخير كان إيجابيًا بالنسبة لنا، اللقاء سيكون صعب للغاية".

وأتم حديثه: "لا شيء اسمه حالة، لاوتارو مارتينيز، لعب لمدة عام كامل دون توقف، وهو يعمل بجدية، وخاض بالأمس جلسة تدريبية رائعة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

2 1
اسبانيول

اسبانيول

76

جاء هدف ريال مدريد الثاني بعد كرة عرضية رائعة من فينسيوس ويقابلها رودريجو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg