جميع المباريات

إعلان

إبراهيموفيتش: قائمة الفريق مكتملة.. وموراتا قائد بحثنا عنه كثيرًا

إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

أدلى زلاتان إبراهيموفيتش، كبير مستشاري نادي إي سي ميلان، بعدة تصريحات عن الفريق الإيطالي، وما يتعلق به خلال سوق الانتقالات الجاري، بالإضافة إلى حديثه عن ألفارو موراتا نجم الروسونيري الوافد حديثًا.

استهل زلاتان حديثه لصحيفة "دزان" الإيطالية بالإجابة على سؤال ما مدى رغبته في لعب الكرة من جديد، قائلًا: "هذا الأمر أصبح من الماضي، وشعوري بالحاجة إلى المشاركة واللعب قد انتهى في الوقت الجاري".

وأضاف: "هدفنا في سوق الانتقالات كان ضم أصحاب الشخصية القوية داخل الملعب وخارجه، الفريق يغلب عليه طابع الشباب، وشعرنا أن هناك شيئًا ما ينقصه من حيث قوة الشخصية في الموسم الماضي، والآن هم مع الفريق ونأمل أن ينسجم الجميع".

واصل: "قمنا بمضاعفة عدد اللاعبين في جميع المراكز ولا يجب نسيان أن لدينا أيضًا لاعبين شباب لأنه إذا جلبنا عددًا كبيرًا من اللاعبين في الانتقالات، فإننا نمنع عملية ظهور اللاعبين الأصغر سنًا، ونحن نؤمن بشبابنا وهم بحاجة إلى ذلك".

واستكمل: "تشكيل الفريق مكتمل حاليًا، وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة"، وانتقل إبراهيموفيتش للحديث عن ألفارو موراتا، قائلًا: "إنه أحد القادة الذين كنا نبحث عنهم، لقد جاء مع الفريق لتقديم الإضافة، ويمكن للاعبين ذوي الخبرة مثل موراتا أن يصنعوا الفارق".

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

56

الحكم يحتسب ركلة جزاء لأهلي جدة بعد سقوط ايفان توني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg