جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي الخميس.. رد فعل جوارديولا بعد مرض فيلانوفا.. وسر زيارة فيرجسون للولايات المتحدة

الصحف الاوروبية

الصحف المصرية

إعداد - أسامة صادق:

صباحك اوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الاوروبية سواء الانجليزية او الايطالية او الاسبانية.   

الصحافة الرياضية الاسبانية

ماركا اليومية المدريدية  :

فيلانوفا يخضع لجراحة عاجلة اليوم

حدث ما كان غير  متوقع من اخبار سيئة و عاد المرض الخطير مجددا  لتيتو فيلانوفا  بعد عام واحد فقط  فطبقا لبيان رسمي من برشلونه انه و بعد فحص الغدة النكافية تم رصد وجود ورم جديد بها في احد الشرايين و هو ما يحتاج لتدخل جراحي عاجل سيتم اليوم الخيس و من المفترض ان يظل بالمستشفى من 3 الى اربعة ايام و ستتم الجراحة الساعة 7و 45 ليلا بمراجعة روسيل ( رئيس النادي ) و زوبيزاريتا ( المدير العام ).

روسيل و زوبي زارا تدريب البارسا بالامس

قام روسيل و زوبيزاريتا و نائب رئيس النادي خوسيب ماريا بارتوميو بزيارة تدريب الفريق بالأمس لإخبار الطاقم بالحالة الصحية للمدرب فيلانوفا  و قد تم الغاء عدة نشاطات قادمة للنادي منها حفل العشاء الخاص براس السنة اضافة الى بعض النشاطات للرئيس روسيل و قد كتب احد اولا فيلانوفا وهو ادريا الذي يلعب لفريق الناشئين ببرشلونه على صفحته في موقع تويتر : اشكر لكم جميعا مساندتكم لنا سيكون ابي على ما يرام.

رورا يقود الباسا في غياب تيتو

سيكون جوردي رورا ( 45 عاما ) مساعد مدرب برشلونه قائما بأعمال المدرب بعد تجدد مرض تيتو و رورا معروف للجميع كما هو معروف لجوارديولا من ايام التدريب معا و قبل ان يدرب البارسا عمل رورا في تدريب عدة فرق و سيقود رورا فريق البارسا في مباراة بلد الوليد.

بي اس جي : 100 مليون يورو من اجل مورينيو و كريستيانو

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على وشك اعداد عرض هائل قدر بمائة مليون يورو بعد التشاور مع ممولي النادي لجلب كل من جوزيه مورينهو و كريستيانو رونالدو من ريال مدريد  و كان رجل الاعمال القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي قد اشار من قبل الى ان كل الخيارات متاحة امام النادي كي يطور من مستواه و يصل لحصد ليس البطولات المحلية فقط انما القارية ايضا.

سبورت الكاتالونية :

روسيل : فيلانوفا انسان قوي جدا و سيعود

في مؤتمر صحافي عقده روسيل و زوبيزاريتا و بعد اصدار بيان حول الحالة الصحية لفيلانوفا قال ساندرو روسيل رئيس البارسا اكد الاثنان مساندتهما غير المحدودة للمدرب المريض و قالا ان كل ما يهم الان هو الحالة الصحية و النفسية للمدرب و نتمنى الان ان يتركه الجميع لحاله احتراما لخصوصياته.

تيتو اعلن عن مرضه خلال محاضرة الفريق

حرص فيلانوفا على ان يأتي مساء الى تدريب الفريق و يعلن بصراحة عن مرضه و لكنه بنفس الوقت القى المحاضرة المعتادة قبل التدريب و قال ان صحته ستبقى جيدة و لكنه قلق على عائلته و قد اصيب اللاعبون بالذهول و الحزن عند سماع ما قاله المدرب و لكن نظرا انهم يعرفون انه عندما يتكلم بجدية فانه يكون جادا جدا فانهم كانوا مصدومين و مذهولين بنفس الوقت.

الريال يساند و يدعم تيتو

بعد تأكده من الخبر قام نادي ريال مدريد بإصدار بيان رسمي قال فيه : ريال مدريد يعبر عن دعمه الكامل و الود و الامنيات لمدرب برشلونه تيتو فيلانوفا مع الامنية بسرعة الشفاء و ينتهز نادي ريال مدريد المناسبة ليقدم دعمه للنادي و عائلة المدرب و النادي سيكون قريبا من تيتو في اللحظة المناسبة.

في نيويورك بيب جوارديولا مذهول من الاخبار

في ساعة مبكرة من صباح الاربعاء بتوقيت نيويورك علم جوارديولا  بالأمر حيث اخبره وكيل اعماله جوسيب ماريا اروبيتج بالأمر بعدما علمه من احدى قنوات التلفزة الاميركية الرياضية و كان مع شقيقه بير جوارديولا و قد ادت الاخبار الى اصابة بيب بحالة من الذهول حيث سأله اروبيتج ان كان بحالة جيدة ام لا و قد بدأ التساؤلات تتعالى في كاتالونيا ان لم يعد باستطاعة تيتو الاستمرار فهل يعني هذا عودة بيب الى البارسا ام لا .. لا احد يعلم حتى الان بالضبط و لكن الامر يحتاج الى تصديق اولا من مجلس ادارة البارسا الذي هب كله لمساندة تيتو و التأكيد على انه يظل المدرب للفريق و لو حتى غاب فيلانوفا لعدة اسابيع فانه سيعود و يتسلم زمام الفريق مجددا.

هل يحتاج تيتو لعملية بسيطة مثل السابق

بناء على الحالة الصحية للمدرب فيلانوفا فان تقريرا خرج يقول انه قد يحتاج لجراحة صغيرة مثل التي اجريت له سابقا و يعود لحالته الطبيعية و لكن هناك ايضا من يقول ان المرض سيظهر من جديد عليه بعد سنوات و ان طبيعة هذه الغدة انها تعيد تكوين الخلايا حولها لتؤدي غالبا الى اورام صغيرة تتكون لتصبح ورما كبيرا.


صحيفة اس المدريدية

كاسياس : تيتو لديه من القوة من يكفي

قال حارس مرمى الريال و المنتخب الاسباني ان تيتو شخص من المستحيل نسيانه فلديه قوة الشخصية المناسبة لعمله و قد جعل فريقه الاقوى و تأتي كلمات كاسياس بعد ان اصدر نادي ريال مدريد بيانا مشابها يدعم فيه و بقوة المدرب في مرضه كما ادلى عدد من لاعبي الريال بتصريحات تتضمن نفس الامر فقال مارسيلو البرازيلي  انه بعيدا عن الانتماءات للفرق او الناس فان اليوم يجب ان نظهر التأييد القوي لهذا الانسان اما سيرخيو راموس فقد قال انه يجب ان نشجع كثيرا تيتو و عائلته على تجاوز المحنة فنحن جميعا في اسرة لكرة القدم و اقرب ما نكون من قلوب  بعضنا.

جوارديولا : جائزتي  اهديها  الى تيتو

قال بيب جراديولا انه سيهدي  جائزة افضل مدرب للعام الماضي الى تيتو و الذي يتعافى حاليا من المرض الخبيث و اشار في مداخلة تليفزيونية مع احدى القنوات الكاتالونية الى ان علاقته مع تيتو ليست وليدة تدريب البارسا انما تتعدى العلاقة المهنية الى الحياتية فالاثنان يعرفان اسرتيهما جيدا و عندما قرر بيب السفر الى نيويورك للحياة فيها بعض الوقت كان اول من استشاره هو تيتو و الذي وافقه بشرط الا يعيش هناك حتى نهاية العمر و اضاف بيب انه يعرف تيتو اكثر مما يعرف نفسه.

سامي خضيرة : هل نستحق فعلا ارتداء الوان الريال ؟

ادلى صانع لعب الريال بحديث الى صحيفة بيلد الالمانية الرياضية كان فيها قاسيا في نقد زملاءه بالريال لدرجة انه تساءل عن ان كان هذا الجيل من اللاعبين جدير بارتداء زي الريال و اضاف انه لا يمكن  ان نكون سعداء  بما فعلناه هذا الموسم حتى الان فلم نجد ايقاعنا من البداية و كانت تلك حقبة فقدنا فيها الزخم و الحماس المطلوب.

سيميوني غير من عقلية لاعبي الاتليتكو

قال كاتا دياز لاعب اتليتكو مدريد ان الارجنتيني دييجو بابلو سيميوني مدرب الفريق قد غير فعليا عقلية اللاعبين و تفكيرهم فبدلا من ان يكون هم اللاعبين الاول هو الحفاظ على مركز وسك استطاع ان يقلب التفكير الى منافسة الكبار و لما لا الوصول الى البطولة و هو ما مكن الفريق من الفوز بكاس يوروبا ليج بسهولة  اضافة الى المنافسة هذا الموسم على الليجا مع البارسا.

الصحافة الرياضية الايطالية

كورييري ديلا سبورت  -  روما :

جالياني من ريو  : هذه حقيقة الانتقالات في الميلان

اعترف ادريانو جالياني بالهاتف من ريو دي جانيرو انه في البرازيل من اجل تسويق اللاعب باتو الى كورنثيانز و انه سيفعل اي شيء من اجل جلب المال الى الميلان عبر بيع من يتلقى من لاعبيه عروضا للانتقال الى اندية اخرى بعوائد مرضية للنادي و عن روبنهو قال انه سيحاول عدم التفريط فيه و عن دروجبا قال انه غير متاح للميلان اما باستوري فقد قال عنه الرجل الثاني في ميلان ان ناديه باريس سان جيرمان لا يرغب في التفريط فيه رغم ان اللاعب نفسه صرح بانه سينضم الى الميلان يوما ما.

اصابة تشيليني تزعج اليوفي

تبدو اصابة قلب دفاع اليوفي مزعجة فعلا لجهازه الفني انها ليست خطيرة و لكنه لم تكن مرغوبة في هذا الوقت من الموسم فالفريق امامه جدول مزدحم للغاية خلال فترة ما بعد الاعياد و يأمل الجهاز الطبي للفريق ان يعود لائقا في الوقت المناسب و خلال ساعات سيتحدد من الفحوص المدة التي يمكن ان تحدد المدة التي يقضيها في العلاج.

بالوتيلي يستجيب  للنصائح و يقرر سحب الدعوى القضائية

قرر المهاجم ماريو بالوتيللي العدول عن مقاضاة ناديه مانشستر ستي الانجليزي و بالتالي الاستجابة للنصيحة بتقبل العقوبة الموقعة عليه و تبلغ 400 الف جنيه استرليني كنوع من اظهار الاحترام لمدربه روبرتو مانشيني و للجمهور و للنادي حسب بيانه الذي اصدره على حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

جوديولين : اودينيزي حاليا يملك العناصر الممتازة حتى لو لعبت بلا مدرب

رغم خروجه من كاس ايطاليا الا ان فرانشيسكو جوديلين مدرب اودينيزي يعتقد ان فريقه مليء بالنجوم لدرجة انهم يمكنه اللعب بلا مدرب على الاطلاق و قال انه يعتذر للجمهور عن الهزيمة التي ادت لخروجهم امام فيورنتينا الا انه يصر على انه بنى فريقا للمستقبل رغم ان النتائج لم تتحقق الان كما قال ان الفيولا هو فريق جيد للغاية و الا لما كان جمهور روما طالب باعادة مونتيلا مدرب الفيولا لتدريب الفريق العاصمي مجددا.

لاجازيتا دي لاسبورت -  ميلانو

جالياني : نعم هذا هو الميلان الذي يستحق ان نتعب من اجله

رغم رحلته المرهقة الى البرازيل الا ان ادريانو جالياني اثبت انه الرجل المخلص للميلان فقد قطع كل هذه المسافة ليذهب كي يتفاوض لبيع لاعب لديه لضمان دخل جديد للميلان في ذروة الأزمة الاقتصادية بل لم يتردد هذا الرجل المخلص لناديه عن القول بانه يمكن ان يفعل هذا مرارا و تكرارا من اجل ضمان مزيد من الدخل للنادي كما اوضح ان باتو لديه عرض مناسب للنادي و لما سألناه قال انه موافق بالشروط الشخصية التي تتضمن راتبه من ناديه الجديد اما روبينهو فالأمر يختلف فهو يريد ان يبقى معنا و نحن نريده ايضا و يختلف الوضع بالنسبة لدروجبا و باستوري  فالأول يجب احترام مفاوضاته مع اليوفنتوس لانهم طلبوه اولا بينما الثاني  من الصعب قدومه رغم رغبته لأسباب مالية بحتة كما اعترف جالياني بان وكيل اللاعبين الذي عرض دروجبا على الميلان جاءه اولا و قبل اليوفنتوس لكن
 نسبته في الصفقة كانت عالية للغاية من وجهة النظر المالية للميلان.

من بعيد ديل بييرو يقول : استراليا هي حلم

اجرت الصحيفة هذا الحوار مع اليساندرو ديل بييرو الذي يعيش و يلعب  في سيدني العاصمة الاسترالية و قد قال بالحرف الواحد : العام الماضي لم افكر قط فيما انا فيه حاليا لكن سيدني هي الان واقع اعيشه فالان استطيع ان امارس رياضة المشي و التسوق بلا ضجيج و البلد هنا بلا ضجيج هادئة تماما و هي تشبه جزر الاحلام التي كنا نراها في الافلام.

مشكلة في مباراة كالياري يوفنتوس

قررت لجنة الدوري الايطالي اقامة مباراة كالياري مع اليوفنتوس غدا الجمعة  في ملعب ايني تارديني ببارما بسبب حالة ملعب كالياري الجديد المزرية و رغم انه مبني حديثا الا ان بعد الكشف على مدرجاته و ملعبه تبين سوء حالته و قدرة الجمهور على الوصول الى الملعب بسهولة مما يشكل خطرا على اللاعبين و الحكام و بناء على التقارير تم نقل المباراة الى ملعب التارديني  في بارما؟

ستراماتشيوني : لا حفلات كريسماس و لاعبوه يرفضون

اصر مدرب انترميلان على انه لا يمكن الاحتفال الان بنهاية العام الا بعد تحسن النتائج و قال اندريا ستراماتشيوني ان المباريات نأتي اولا ثم الاحتفالات ثانيا بينما عارضه كابتن الفريق خافيير زانيتي بالقول ان حالة الفريق حاليا ممتازة و يتحسن باستمرار و ان قرار المدرب قد يكون تربويا اكثر منه فعالا لكن ستراماتشيوني اصر على موقفه و قال ان من سيخالف قراره يعرف مسبقا ماذا سيكون عقابه.

توتو سبورت – تورينو

اليوفي يعيد جويريو الى اوروبا

من المنتظر ان يتقدم نادي اليوفنتوس بعرض الى كورنثيانز البرازيلي لمعرفة امكانية بيع مهاجمه البيروفي باولو جويريو في فترة الشتاء و المهاجم البيروفي هو صاحب هدف الفوز بكاس اندية العالم و لعب من قبل في المانيا قبل ان ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ و لا يتم تجديده فجاءه عرض كورنثيانز ليقبله و يلعب بالبرازيل و قد اثبت انه مهاجم من طراز علي للغاية اضافة الى انه يعرف طريق المرمى جيدا سواء بقدمه او راسه و هو لن يحتاج الى تصريح عمل ليلعب في ايطاليا اذ انه يحمل الجنسية الالمانية ايضا بحكم انه لعب 10 سنوات هناك لكنه لا يرغب في العودة الى المانيا.

البولو يطيح بنابولي في سان باولو

حقق بولونيا مفاجأة من العيار الثقيل و اطاح بنابولي احد المرشحين المحتملين للفوز بالبطولة و بعد ان تقدم اصحب الارض بهدف كافاني كالعادة الا ان لاعبي بولونيا عادوا بسرعة غريبة بل ان الهدف الثاني كان قبل النهارية بدقائق مما تسبب في توقف عقل ماتزاري مدرب نابولي فلم يقدر الفريق على العودة مجددا.

دي ماتيو مطلوب في ناديين المانيين

يدرس روبرتو دي ماتيو مدرب زيوريخ السويسري حاليا عرضين للتدريب في المانيا احدما من شالكه بطل الدوري السابق و فيردير بريمن فبعد تجربته الناجحة في تشيلسي لفت دي ماتيو الانظار كمدرب تكتيكي بارع مما جعل شالكه الذي اقال مدربه الهولندي ياب ستيفنز منذ ايام يدرس التعاقد معه و هو يتكلم الالمانية بطلاقة اضافة الى الانجليزية و بالطبع الايطالية بينما يريده فيردير بريمن لكن في وظيفة مختلفة هي المدير الرياضي.

عائلة دافيد بيكهام تصبح رمزا للأزياء

الاب دافيد بيكهام معروف بانه يقدم اعلانات من شتى الانواع و الام فيكتوريا بيكهام مغنية سابقة و الان مصممة ازياء بينما الجديد هو الاولاد الذين يعرضون الان ازياء لمراحل مختلفة من العمر فالأكبر بروكلين يعرض ازياء سن 13 عام و الوسط روميو يعرض ازياء سن العاشرة و كروز و هاربر يعرضان الازياء من سن 7 سنوات الى 17 شهرا فقط و كل هذا يُعرض على موقع متخصص في الازياء من انجلترا.


الصحافة الرياضية الانجليزية :

الصن

تشيلسي : القوة الى قبل النهائي

بالـ " رافا " و سونيك عبر تشيلسي الى قبل نهائي بطولة الرابطة اثر تفوقه غير العادي بخماسية في ايلاند رود على ليدز القوي بملعبه هذا رغم تقدم اصحاب الارض بهدف غير ان خبرة و قوة فريق الدوري الممتاز هزمت شباب و صحة و قلة خبرة ليدز الذي يعيد نيل وارنوك ترتيبه على اسس شابة و اثبت الثنائي المتفاهم خوان ماتا – فرناندو توريس انهما لو عادت اليهما الثقة التكتيكية فانهما متفاهمان للغاية.

بالو : اريد العودة الى مان سيتي و لهذا سحبت القضية

قال ماريو بالوتيللي مهاجم مان سيتي انه يريد ان يلعب كرة القدم و ليس الذهاب الى المحاكم لان هوايته هي التي قادته الى بريطانيا و لهذا قرر ان يسحب الدعوى التي رفعها ضد ناديه بسب الغرامة التي وقعها النادي عليه و قد نال قرار بالو استحسان لاعبي الفريق اضافة الى المدرب مانشيني.

الارسنال سعيد بالخمسة

كان لتجديد خماسي الارسنال ويلشاير و جينكسون و تشامبرليان و رامزي اضافة الى جيبز اثرا هائلا داخل النادي الذي عانى كثيرا من رحيل العديد من نجومه البارزة لكن الان بدأت الحياة تعود هادئة الى ملعب الامارات لان هؤلاء النجوم الشباب هم اعمدة الارسنال الان و ربما الى عدة سنوات قادمة هذا اذا لم يحدث تمرد من احدهم على الاوضاع و بدلا من ان يبتسم فينجر كما يفعل الان قد يرحل هو الاخر.

كرايج ليفاين يقاضي الاسكتلنديين

اقام كرايج ليفاين مدرب منتخب اسكتلندا السابق دعوى قضائية ضد الاتحاد الكروي المحلي على اثر اقالته و فسخ تعاقده بدون وجه حق كما جاء في الدعوى و يطالب المدرب السابق بتعويض عن بقية المدة التي في عقده و هي 20 شهرا و قيمة التعويض التي يطالب بها تقترب من خمسة ملايين جنيه استرليني.

دايلي    ميرور :

تعرابت يكشف عن اهتمام برشلونه به

قال المغربي الدولي عادل تعرابت  مهاجم نادي كوينز بارك رينجرز اللندني  ان فريق برشلونه يريده فعلا للموسم المقبل و لكن المغربي اكد انه سيبقى في فريقه الحالي كوينز بارك رينجرز لانه يرى مشروعا جيدا يتم فيه اضافة الى تعيين الانجليزي الخبير هاري ريدناب و الذي سيحول الفريق الى عملاق على حسب تعبيره

هل نرى اليوم مانشستر يونايتد ضد " ك ر"

تجرى اليوم قرعة دور الستة عشر لكاس الابطال و اليوروبا ليج و ربما نجد مانشستر يونايتد يقع امام ريال مدريد و نجمه السريع كريستيانو رونالدو هداف المان يونايتد السابق انه القرعة التي يمكن ان تجعل هذا واقعا و لننتظر حتى مساء اليوم لنعرف هل سيكون اللقاء واقعا ام تقول القرعة اشياء اخرى.

سترلينج يوافق على البقاء في ليفربول

قرر المهاجم الشاب السريع رحيم سترلينج لاعب ليفربول الموافقة على التوقيع على تجديد تعاقده مع ناديه لمدة 5 سنوات و بعد رفع النادي راتبه الى 60 الف جنيه استرليني اسبوعيا و جاء تجديد التعاقد ليرفع الضغط عن المدرب بريندن رودجرز و الذي كان يريد ان يواصل لاعبه معه بعد التقارير التي افادت بان النجم الشاب تلقى عروضا من اندية اخرى.

استيقظ يا رافا فالفوز على نادي الدرجة الثانية ليس هاما

اذا كان تشيلسي قد هزم ليدز بالأمس في ربع نهائي كاس الرابطة فانه يجب على مدربه رافا بينيتث الا يعتقد انه قام بالعمل الجبار صحيح ان الفريق سجل خمسة اهداف في ايلاند رود و لكن يجب ان يلاحظ ان ليدز في الدرجة الاولى و لا يحتل مركزا متقدما انما في منطقة الوسط و لاعبوه شباب لان المدرب نيل وارنوك يجدد الفريق.

دايلي   ميل

رافا يقود البلوز للحياة

قدم تشيلسي تحت ادارة رافا بينيتث عرضا جميلا و استعراضا تهديفيا هائلا في ضباب ليدز و امام جمهور متعصب دوما لكن نجوم البلوز اسكتوهم جميعا في الشوط الثاني و يبدو ان لاعبي تشيلسي الاكثر خبرة لاحظوا ان لاعبي ليدز من الشباب الذين لا يمتلكون الخبرة الكافية فتركوهم يستنزفون قواهم في الشوط الاول ثم انقضوا عليهم في الثاني و اثبتوا ان دفاعات الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى تحتاج الى عمل جبار من المدرب وارنوك و عموما فان البلوز يتحسن من مباراة لأخرى و ليس صحيحا ان رافا لا يقوم بعمل مناسب انما الاستعداد لمباريات الدوري يأتي من هنا من اللعب امام فرق تجيد دفاع المنطقة بكل اساليبه و اشكاله.

الارسنال بالخمسة و ثيو في مكان اخر

بينما كان المدرب ارسين فينجر يحرص على التصوير مع لاعبيه الخمسة الذين وقعوا على عقود التجديد كان نجمه السريع ثيو والكوت في مكان اخر مع صديقته الشقراء ميلاني سلايد يستعد لحفلات نهاية العام دون حتى التفكير في من يوقع على العقود من زملاءه الذين يمكن ان يكونوا سابقين اذا ما رحل فعلا في الشهر القادم و هو المتوقع و المعروف انه يطلب 120 الف جنيه استرليني اسبوعيا بينما يعرض الارسنال 75 الفا فقط .

هل فعلا اقتنع فيرجسون بان جوارديولا انسب من مورينيو لتقاليد المان يونايتد

مجددا التقى السير اليكس في نيويورك مع بيب جوارديولا مدرب برشلونه الاسبق اما سبب توجه المدرب الاسكتلندي المخضرم الى المدينة الأمريكية فهو زيارة ابنه الذي يدرس في نيويورك لكن ضمن الاسباب التفاوض مجددا مع جوارديولا هذا بعدما اصر مجلس ادارة المان يونايتد على ان مواصفات جوارديولا انسب لتقاليد النادي و ليس مورينهو كما استبعد مجلس الادارة ترشيح دافيد مويز مدرب ايفرتون الحالي لأنه غير مناسب لناد بحجم المان يونايتد.

رافا يعاند لامبارد

رفض رافا بينيتث ان يعطي ضمانات من اي نوع لصانع لعبه فرانك لامبارد الراحل في الصيف بانه يمكنه ان يحجز مكانه في مباريات الفريق الباقية في المسابقات التي يشترك فيها و قال المدرب انه يجدد الفريق و لا تهمه الانتقادات الموجهة و المهم ان يتم مهمته بكل اخلاص حتى لو غضب منه بعض اللاعبين خاصة من كبار السن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg