جميع المباريات

إعلان

مدرب السد القطري : لن نتأثر إذا خسرنا من لخويا لأنها مباراة من ثلاث نقاط

حسين عموته

عموته

قطر - محمد نصوحي

قلل المدير الفني لفريق الكرة بنادي السد القطري حسين عموته من أهمية مباراة فريقه مع لخويا التي ستقام غداً في الجولة الثانية عشرة من دوري نجوم قطر ، حيث أكد أنها مباراة بثلاث نقاط مثلها مثل أي مباراة في الدوري.

 وقال عموته في المؤتمر الصحفي: المباراة لن يكون لها تأثير على حسم اللقب وحصولنا على نقاطها الثلاث أمر جيد ، وفي نفس الوقت لن نتأثر في حالة الخسارة لا قدر الله.

 وأضاف : المباراة تأتي في توقيت مهم وحساس للفريقين ، ودائماً مباراتنا مع لخويا تتسم بمستوى فني مرتفع وفرص للتسجيل من خلال القدرة الهجومية الكبيرة التي يمتلكها مهاجمي الفريقين ، ولذا أتوقع مباراة قوية وصعبة على كلا الفريقين.

 وتابع عموته : الظروف التي يمر بها السد مريحة وفي المقابل لخويا يقدم مستويات غير متوازنه ولكن مباراة الغد تختلف عن جميع المباريات بغض النظر عن ترتيب الفريقين ، وعموماً سنلعب على الفوز من أجل مواصلة مسيرتنا الطيبة التي بدأت واستكمال مشوارنا في الحفاظ على لقب الدوري.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg