جميع المباريات

إعلان

لا ينتهي طموحه.. أحمد حمدي يواصل مسيرته في السعودية

أحمد حمدي الأنصار

الحارس المصري أحمد حمدي

واصل أحمد حمدي، الحارس المصري لاعب نادي الأنصار، المتواجد بدوري الدرجة الثانية السعودي، تألقه على الرغم من بلوغه سن الـ38، إلا أنه يواصل مسيرته التي بدأت منذ 2007 في ملاعب اليونان.

قضى حمدي سنوات عديدة في اليونان، والتي بدأ من خلالها مسيرته قبل أن يغير وجهته في نهاية مشواره صوب المملكة السعودية.

بدأ حمدي مشواره رفقة بترول أسيوط، في 2003 ليتلفت موهبته الأنظار ليرحل إلى فريق باناثينايكوس للشباب، وظل في الفريق اليوناني لمدة موسمين قبل أن يرحل إلى لفادياكوس ليظل داخل صفوف موسمين أيضًا.

وعاد حمدي إلى الدوري المصري عن طريق بوابة حرس الحدود في 2007، ليرحل من جديد صوب اليونان تجاه فريق اترميتوس والذي ظل في موسمين.

ورحل النجم المصري إلى التحاد السكندري ليقضي داخل صفوفه موسمين قبل أن يشعر بالحنين لليونان التي برز داخل جدران أنديتها، ليرحل إلى فيزار ميغارون، لينتقل سريعًا إلى سان مارينو الإيطالي، ومنه إلى بروفرشيلي.

وانتقل حمدي إلى نادي الشمس في مطلع موسم 2012/2013 وظل معه موسمين، ليعود إلى اليونان والتي قضى فيها موسم رفقة لميا، الذي كان آخر محطاته في البلد التي نشأ كرويًا بها.

وعاد إلى مصر عن طريق السكة الحديد موسم 2015/2016، ورحل بعد موسم إلى النصر للتعدين، ومنه إلى النجوم، ليواصل رحلته منتقلًا إلى بورتو السويس ومنه إلى دمنهور.

وغادر دمنهور متجهًا إلى الشرقية للدخان ومنه إلى بني سويف، وقرر حمدي تغيير وجهته تجاه المملكة العربية السعودية، لينتقل إلى نادي القوس ومنه إلى ببيش.

واتجه حمدي إلى خوض تجربة مختلفة رفقة نادي الأنصار النشط بصفوف الدرجة الثانية بالسعودية، على الرغم من بلوغه عامه الـ38 بعد سنوات من الانجازات والبطولات.

انجازات وبطولات أحمد حمدي

كانت مسيرة حمدي مليئة بالانجازات حيث نجح في الصعود رفقة نادي أتروميتوس إلى الدوري اليوناني الممتاز، بالإضافة إلى صعوده مع اندية النجوم والشركة الشرقية إلى الدوري الممتاز.

وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى مصري محترف لموسم 2015 وفقًا لرابطة اللاعبين المحترفين، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل حارس مرمى أجنبي موسم 2010 باليونان.

وتمكن من الفوز بكأس مصر عام 2009 رفقة نادي حرس الحدود وحصده جائزة أفضل حارس مرمى أجنبي في الدرجة الثانية بالدوري السعودي 2024 وفقًا لاتحاد المدربين.

وأوضح حمدي أن طموحه لا يتوقف في ظل سعيه لتمثيل منتخب مصري، بالإضافة إلى سعيه للصعود مع فريقه الأنصار تحت قيادة المدرب المصري أيمن السراج.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg