جميع المباريات

إعلان

طموح جدو والمحمدي بكأس رابطة المحترفين يصطدم بتوتنهام..وقمة بين ارسنال وتشيلسي

جدو

جدو والمحمدي

كتب - وسام مصطفى:

يواجه هال سيتي والذي يلعب في صفوفه كل من محمد ناجي جدو وأحمد المحمدي نظيره توتنهام وذلك ضمن دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس الكابيتال وان).

واستطاع هال سيتي عبور هيدرسفيلد بهدف دون رد بالدور الثالث من الكأس  في لقاء شهد عودة محمد ناجى جدو بعد تعافيه من الإصابة.

وأوقعت قرعة دور الـ 16 من كأس الكابيتال توتنهام الذي سحق استون فيلا برباعية نظيفة في الدور الثالث مع نظيره هال سيتي على ملعب وايت هارت لين.

وشهدت البطولة عودة جدو للمباريات الرسمية بعد غيابه لفترة طويلة بسبب تعرضه لشرخ إجهادي في وجه القدم وذلك بدخوله قائمة لقاء هيدرسفيلد  ومن ثم المشاركة في الشوط الثاني.

وأسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين تشيلسي ونظيره ارسنال الذي استطاع عبور وست بروميتش بضربات الجزاء 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلى 1-1.، فيما تمكن البلوز عبور سويندون تاون بثنائية دون رد.

وتقدر أن يواجه مانشستر يونايتد الذي استطاع عبور عقبة ليفربول بهدف دون رد نظيره  نوريتش سيتي، فيما سيواجه مانشستر سيتي نظيره نيوكاسل.

ومن المقرر أن يواجه بيرمنجهام نظيره ستوك سيتي ، وبيرنلي يلاقى ويستهام يونايتد ، وسندرلاند يواجه ساوثهامتون، وليستر سيتي يقابل فولهام.

ومن المقرر أن تقام هذه المباريات يومي 29 و 30 من شهر أكتوبر القادم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg