جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد.. المحمدي في تحدي صعب مع نجوم مانشستر سيتي.. وليرس يبحث عن الانتصار الثاني

المحمدي

المحمدي تألق أمام تشيلسي في الجولة الأولى

كتب - عبد القادر سعيد:

يدخل اللاعبون المصريون المحترفون في أوروبا جولة جديدة مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية، وخاصة الإنجليزي الذي يشهد وجود اللاعب المصري أحمد المحمدي مع هال سيتي، والبلجيكي الذي يتواجد به حسام غالي وأحمد سمير فرج وأحمد ياسر مع فريق ليرس.

مهمة صعبة للمحمدي في ملعب الاتحاد

يدخل أحمد المحمدي اختبار صعب مع فريقه هال سيتي على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر لمواجهة نادي المدينة "سيتي" في مباراة الجولة الثالثة من البريميرليج.

وشارك المحمدي في المباراتين السابقتين ضد تشيلسي ونوريتش أساسياً وقدم أداءً طيباً، لكن النمور خسروا المباراة الأول ضد البلوز بهدفين نظيفين وفازوا في الثانية على حساب نوريتش بهدف نظيف.

الأمر الذي يصعب المباراة على المحمدي ورفاقه هو هزيمة مانشستر سيتي في الجولة السابقة من كارديف سيتي الصاعد حديثاً مثل هال للبريميرليج بنتيجة (3-2)، وهو ما سيجعل رجال مانويل بيليجريني أكثر إصراراً على تحقيق الفوز وفي الوقت نفسه أكثر حذراً في التعامل مع الأندية الصاعدة حديثاً للبريميرليج.

وسيواجه المحمدي على المستوى الفردي المدافع الفرنسي جيل كليشي المدافع الأيسر لمانشستر سيتي وأيضاً صانع الألعاب والجناح الأيسر للسماوي وهو اللاعب الإسباني ديفيد سيلفا.

اللاعب المصري أمامه اختبار قوي جداً لوقف تقدم ديفيد سيلفا المستمر على الرواق الأيسر ومحاولة التصدي له حتى لا يلعب عرضيات خطيرة على فريقه، كما سيكون عليه العبور من جيل كليشي في الحالات الهجومية وهو ما يعني أن المحمدي عليه أن يضاعف مجهوده في واحدة من المباريات الاستثنائية في البريميرليج.

وتقام المباراة في تمام الساعة 1:45 بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي وجماهيره في مدينة مانشستر، ويذاع اللقاء على قناة الجزيرة +9.

ليرس يبحث عن الانتصار الثاني

وفي بلجيكا سيكون فريق ليرس الذي يلعب له الثلاثي المصري غالي وياسر وفرج على موعد مع مباراة قوية في الأسبوع السادس ضد ميتشلن خارج ملعبه.

ليرس حقق فوزه الأول في الأسبوع الماضي على حساب واسلاند بضربة جزاء في الدقيقة 66 بصعوبة بالغة، بعد تعادل و3 هزائم منذ بداية الدوري.

ويسعى الفريق البلجيكي لتحقيق فوز يدعم موقفه في جدول الدوري حيث يحتل حالياً المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن ميتشلن الذي يواجهه اليوم السبت.

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أشتر الخاص بفريق ميتشلن في مدينة ماشالان البلجيكية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg