جميع المباريات

إعلان

برايتون - هال.. رباعي مصري مرشح للظهور في مواجهة الشامبيونشيب

احمد المحمدي

المحمدي بقميص هال سيتي

كتب - هاني عز الدين:

ينتظر أن يخوض فريق هال سيتي الإنجليزي مباراة في غاية الأهمية في إطار مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإنجليزي القسم الأول "شامبيونشيب" أمام برايتون السبت المقبل.

ومن المحتمل أن تشهد المواجهة ظهور أربعة لاعبين مصريين هم ثلاثي هال المعار له مؤخراً من الأهلي وسندرلاند: أحمد فتحي ومحمد ناجي "جدو" وأحمد المحمدي، بالإضافة لمدافع برايتون آدم العبد.

ويتنافس هال سيتي ثالث ترتيب أندية الشامبيونشيب (53 نقطة) على التأهل لدوري إنجلترا الممتاز "برمير ليج" مع كارديف سيتي المتصدر (63 نقطة) وليستر سيتي (53 نقطة).

ويتأهل صاحبا المركزين الاول والثاني بشكل مباشر الي الدرجة الممتازة فيما يخوض اصحاب المراكز من 3 الي 6 تصفيات نهائية لحسم المتأهل الثالث والاخير.

وكانا جدو وفتحي قد وقعا الأسبوع الماضي على عقود انتقالهما لصفوف التايجرز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قبل أن ينضم لهما المحمدي بعد مد إعارته من القطط السوداء لهال لستة اشهر أخرى.

وغاب فتحي وجدو عن فريق هال سيتي في مواجهة ميلوال يوم السبت (1-0) التي فاز بها رفاق الثلاثي المصري بهدف من توقيع ميلير بعد دقيقة من بداية المواجهة.

وينتظر أن ينضم الرباعي "جدو - فتحي - العبد - المحمدي" لصفوف فريقي هال وبرايتون عقب خوض ودية مصر وتشيلي الأربعاء بمدريد.

وحال شارك فتحي وجدو في مواجهة هال وبرايتون فستكون المواجهة الأولى للثنائي مع هال وأيضاً الأولى في الشامبيونشيب.

يشار إلى أن الشامبيونشيب للموسم الحالي قد بدأ في ظل وجود ثلاثة لاعبين مصريين وهم: أحمد حسام "ميدو" في بارنسلي والمحمدي والعبد قبل أن يرحل الأول عن التايكيز الخميس الفائت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg