لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

رئيس اللجنة الأولمبية: ما دخل وزير الرياضة في واقعة شهد؟.. والأزمة تطورت بعد تداولها عبر "السوشيال"

شهد سعيد وجنة عليوة

شهد سعيد وجنة عليوة

علّق ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، على واقعة استدعاء لاعبة منتخب الدراجات شهد سعيد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكان الاتحاد المصري للدراجات تعرض لانتقادات حادة على خلفية استدعاء "شهد" بعد واقعة اصطدامها مع اللاعبة جنة عليوة لتسقط الأخير وتتعرض لإصابات خطيرة.

وقال "إدريس" عبر شاشة "ETC" :"هناك تعليق استفزني حول واقعة شهد والإجراءات التي تمت (إنه عاوز يشوف اتحاد واحد محترم في مصر)، لا جميع الاتحاد محترمة وهذا سلوك (مش عاوز إصلاح)".

وأضاف :"النقطة الثانية ما دخل وزير الرياضة في واقعة شهد، المفترض على الجميع مساندة المنتخب وجميع الألعاب، وأي شخص معرض لهجوم غير مبرر".

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية :"اللاعبة أخطأت ولا أعرف ما هيّ العقوبة التي فرضت عليها والموضوع تحت الدراسة بعد ما حدث عبر السوشيال ميديا ولم يكن لي علم بالموضوع".

وأكمل :"الاتحاد الدولي لم يتخذ ضد اللاعبة أي إجراء وهل هذه المسابقة محلية أم دولية ومتى حدثت الواقعة وأيضًا هل انتهت مدة العقوبة أم لا؟".

وأتم :"بالتأكيد شهد لم تقصد أن (تقتل زميلتها)، وسنفحص الموضوع ودراسة الفيديو والعقوبات التي اُتخذت ضد اللاعبة شهد، وليس من حقي الدخول في التفاصيل للاتحادات لأن هذا نوع من التدخل".

اقرأ أيضًا..

"صاحبة الحادث المأساوي".. رئيس اتحاد الدراجات ليلا كورة: قررنا مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد

"خلاف المدرب والشقيقة الكبرى".. يلا كورة يكشف تسلسل أزمة الدراجات بين "شهد وجنة" قبل الأولمبياد

هل يكافئها اتحاد الدراجات رغم تسببها في كارثة لزميلتها!؟.. شهد سعيد تمثل مصر في الأولمبياد

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg