لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

محمد طارق: حاولنا التتويج بميدالية في الأولمبياد.. ولا يوجد فرق بيننا وبين المغرب

محمد طارق

محمد طارق

علق محمد طارق، لاعب منتخب مصر الأولمبي، على مشاركة الفراعنة في الأولمبياد، والتي أسفرت عن حصد المركز الرابع، عقب الهزيمة من المغرب في مباراة التتويج بالميدالية البرونزية.

استهل محمد طارق، حديثه في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلًا: "كان لدينا طموح في الأولمبياد بحصد ميدالية لمصر وإسعاد الجماهير، وحاولنا لكننا وصلنا إلى مكانة جيدة ببلوغ نصف النهائي، بعد تعب سنتين".

وأضاف: "خرجنا من مباراة فرنسا محبطين، وكانت المعنويات بعدها سيئة، بعد أن اقتربنا من التأهل إلى النهائي ومن ثم ضاعت آمالنا خلال 8 دقائق، والجماهير كانت كثيرة بالملعب".

استكمل: "النني تحدث معنا عقب مباراة مباراة فرنسا، وحاول أن يجعلنا في حالة تركيز قبل مباراة المغرب، لكن ظروف المواجهة هي التي أدت لتلك النتيجة".

تابع: "لم نكن سيئين للغاية ولم نكن في حالة تركيز 100%، وكنا مرهقين ذهنيًا، لكن الهدف الأول كان مبكرًا، ومنتخب المغرب كان موفقًا أمامنا بشكل غير طبيعي، وكرة أشرف حكيمي لو عاودها لن يسجلها بنفس الدقة".

وأتم حديثه: "لو تمت إعادة المباراة أمام المغرب سنفوز، ولا يوجد فرق بيننا، ولعبنا أمامهم في ملعبهم بـ10 لاعبين نحو 120 دقيقة وفازوا بتسديدة من خطأ".

يذكر أن منتخب المغرب توج بالميدالية البرونزية، عقب الفوز أمام مصر بنتيجة (6-0) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بأولمبياد باريس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg