جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: محاولات لانضمام ياسر إبراهيم للمنتخب الأولمبي.. واتحاد جدة رفض التخلي عن حجازي

الأهلي بيراميدز - ياسر إبراهيم مصطفى فتحي

ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي

كشف حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك محاولات تجرى حاليًا حول إقناع النادي الأهلي بالتخلي عن خدمات ياسر إبراهيم من أجل الانضمام للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت"، الأربعاء :"هناك مشكلة في اختيار الثلاثي فوق السن داخل منتخب الأولمبي، وفكرة المنافسة في الدوري تسببت في أزمة".

وأضاف :"الفكرة أن الأندية المنافسة لا تريد التخلي عن لاعبيها مثلاً ميكالي كان يريد أحمد سامي بجانب محمد عبد المنعم لأنه يريد ضم مدافع في الأولمبياد".

وتابع :"حتى الآن نادي الزمالك وافق على ترك أحمد سيد زيزو، في المقابل أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا يرفض من خلاله التخلي عن خدمات عبد المنعم أو إمام عاشور".

وواصل :"كانت هناك محاولات من أجل ضم الثنائي أحمد حجازي وحمدي فتحي إلا أن أنديتها سواء اتحاد جدة أو الوكرة رفضا التخلي عنهما".

وأكمل عضو اتحاد الكرة المصري :"تجرى محاولات لإقناع الأهلي بالتخلي عن ياسر إبراهيم في ظل قلة مشاركته بجانب مشاركة الثنائي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة بصورة أساسية في الفترة الأخيرة".

وأتم :"آخر كلام كان مع محمد النني لكن لم يأت رد حتى الآن".

وكان مصدر صرّح عبر "يلا كورة" صباح الأربعاء، أن الثنائي النني وزيزو هما الأقرب للانضمام للمنتخب الأولمبي المصري للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. طالع التفاصيل

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة مع منتخبات: الدومنينيكان - أوزباكستان - إسبانيا.

اقرأ أيضًا..

اتحاد الكرة ليلا كورة: بيراميدز مهدد بعدم المشاركة في دوري الأبطال بسبب شكوى النجوم

"أزمة منتظرة".. يلا كورة يكشف تفاصيل رفض كاف لطلب اتحاد الكرة بشأن المشاركة الأفريقية

"سلاح غير فعّال".. الزمالك وبيراميدز يقودان سلسلة بيانات الأندية والنتيجة صفر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن