لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

تركيا تستأنف على عقوبة ديميرال.. ووزير الرياضة يُدين قرار يويفا

ديميرال

ميريح ديميرال

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم الاستئناف على قرار إيقاف مدافع المنتخب ميريح ديميرال، لدى محكمة التحكيم الرياضية (كاس).

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قرر إيقاف ديميرال لمباراتين بسبب تلويحه بإشارة " الذئب الرمادي" خلال مباراة النمسا بدور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وذكرت قناة "تي أر تي" التركية، أن الاتحاد التركي لكرة القدم قرر الاستئناف على قرار إيقاف ميريح ديميرال، لدى محكمة التحكيم الرياضية (كاس).

للاطلاع على مباريات ربع نهائي يورو 2024 اضغط هنا

إيقاف وغرامة.. يويفا يعلن عن عقوبات ديميرال وبيلينجهام في يورو 2024

وقال الاتحاد التركي إن (كاس) لديها قسم خاص ببطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا، ويمكن أن تصدر قرارها بشأن الواقعة مساء اليوم الجمعة، وذلك قبل مواجهة تركيا مع هولندا في دور الثمانية غدًا السبت.

وتعود إشارة ديميرال إلى حركة يمينية متطرفة معروفة بأسم "أولكوكو" أو "الذئب الرمادي".

وكان (يويفا) عاقب ديميرال بسبب ما وصفه بالفشل في الالتزام بالمبادئ العامة والسلوك ومخالفة القواعد الأساسية للسلوك اللائق، من خلال استغلال حدث رياضي من أجل أمور غير رياضية ومخالفة لطبيعة الرياضة والإساءة لسمعة كرة القدم.

ومن جانبه، قال عثمان أشكين باك، وزير الرياضة التركي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "ندين قرار يويفا غير العادل والمتحيز والذي نظن أنه ليس له سند قانوني وهو سياسي بالكامل".

وأضاف: "سنواصل سعينا للحصول على حقوقنا من خلال القانون ضد تلك المعايير المزدوجة التي تم تطبيقها على بلادنا ولاعبنا ميريح ديميرال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 1
بيراميدز

بيراميدز