جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يتحفظ على مشاركة عاشور وعبد المنعم في أولمبياد باريس

الأهلي

فريق الأهلي

تحفظ الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على مشاركة الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024 والتي ستنطلق في يوليو المقبل.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي حدد الخامس من يوليو المقبل للدخول في معسكر مغلق بالاسكندرية قبل السفر إلى باريس يوم 13 من الشهر ذاته.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، إن أحد مسئولي اتحاد الكرة تواصل أمس الأربعاء مع إدارة الأهلي لإقناع الجهاز الفني للفريق الأحمر بتواجد إمام عاشور ومحمد عبد المنعم للمشاركة في أولمبياد باريس.

وأضاف المصدر، أن مسئولي الأهلي تحفظوا على الأمر خاصة أن الأولمبياد ليست من ضمن الأجندة الدولية للفيفا بجانب الحاجة لجهود الثنائي في المنافسة على بطولة الدوري.

وأوضح المصدر، أن الأهلي أكد لعضو اتحاد الكرة أن الفريق خسر لقب الدوري مسم (2020-2021) بعد أن سمح لعدد كبير من لاعبيه بالمشاركة في أولمبياد طوكيو وعدم تواجدهم في الدوري مثل محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأكرم توفيق وعمار حمدي وصلاح محسن وغيرهم.

ويحق للمنتخب الأوليمبي مثل باقي المنتخبات الاستعانة بثلاثة لاعبين فوق السن وهنا كان الهدف انضمام الثنائي المحترف محمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه" قبل أن يرفضا ليفربول وطرابزون سبور طلب المنتخب الأوليمبي.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024 مع منتخبات: إسبانيا - أوزباكستان - الدومينيكان.

وستكون مباراة الجولة الأولى ضد الدومينيكان يوم (24 يوليو)، ثم أوزباكستان يوم (27 يوليو)، وأخيرًا ضد إسبانيا يوم (30 يوليو).

اقرأ أيضًا..

يلا كورة يكشف كواليس اتفاق الأهلي المبدئي لضم يوسف أيمن في الصيف

مصدر ليلا كورة: الأهلي يتلقى عرضا سعوديا لضم ديانج.. وكولر يحسم موقفه

اعتراف رسمي بالفشل بعد 10 أزمات.. يورو 2024 يحرج ألمانيا (فيديو وصور)

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن