لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

ميكالي: حلمنا في أولمبياد باريس لم ينته.. وأثق في قدرات لاعبي مصر

ميكالي

روجيرو ميكالي - تدريبات منتخب مصر الأولمبي

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن تعادل الفراعنة مع الدومينيكان في بداية مشوار أولمبياد باريس 2024 لا يعني الخروج من المنافسة.

وتعادل منتخب مصر الأولمبي أمام الدومينيكان بدون أهداف في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بأولمبياد باريس لكرة القدم 2024.

عقدة البدايات مستمرة.. منتخب مصر يبدأ أولمبياد باريس بالتعادل أمام الدومينيكان (فيديو)

وقال ميكالي في تصريحات عبر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة: "لقد صادفنا سوء حظ كبير في مباراة الدومينيكان، رغم أننا لم نقدم أدائنا المعهود".

وأضاف: "أنا أثق في اللاعبين لأنهم لا يزال يمتلكون الأفضل من ذلك بكثير، ربما تأثروا سلبيا بالأجواء المضغوطة لكنهم في الوقت نفسه لديهم من الإمكانات والقدرات ما يؤهلهم لتصحيح الأوضاع".

وأكمل: "المنافسة لا تزال في الملعب ومثل هذه المناسبات الكبرى تتسم بحمى البداية".

وتابع ميكالي حديثه: "الدومينيكان لم يكن منافسا سهلا كما يردد البعض فهو يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، ولاعبونا غاب عنهم التوفيق في أكثر من 4 فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا".

وشدد المدرب البرازيلي على أنه واللاعبين سيقاتلون من أجل الدفاع عن الحلم الأولمبي والمنافسة على ميدالية، قائلًا: "لا يزال أمامنا جولتين ونحن لم نخسر الجولة الأولي، وأطالب جماهير مصر باستمرار الدعم والتشجيع والقادم سيكون أفضل".

طالع أيضًا:

لمتابعة جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg