لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

أولمبياد باريس 2024.. صحف الدومينيكان تحتفي بالتعادل "التاريخي" أمام مصر

مصر والدومينيكان

التعادل يحسم نتيجة مباراة مصر والدومينيكان

احتفت الصحف الرياضية في جمهورية الدومينيكان، اليوم الأربعاء، بتعادل منتخب بلادها دون أهداف مع منافسه المصري، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب لا بوجوار في مدينة نانت الفرنسية، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

ويخوض منتخب الدومينيكان لكرة القدم، هذا الصيف، أولى مشاركاته على الإطلاق في دورات الألعاب الأولمبية الصيفية.

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024 بـ3 نقاط بعد تفوقه (2-1) على أوزبكستان، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، فيما تملك كل من مصر والدومينيكان نقطة واحدة بعد تعادلهما سلبيًا.

وبدت صحف الدومينيكان راضية عن نتيجة التعادل سلبيًا مع منتخب مصر.

موقع elcaribe.. تعادل تاريخي

وصف الموقع تعادل منتخب الدومينيكان أمام مصر بـ"التاريخي"، بعد أن صمد دفاعيًا في مباراته الأولى على الإطلاق في دورات الألعاب الأولمبية الصيفية، إذ لم يسبق له الظهور قبل أولمبياد باريس 2024.

وأضاف مشيدًا بما قدمه منتخب الدومينيكان تحت قيادة المدرب الإسباني إيباي جوميز: "تعادلنا صاحب المركز 150 في تصنيف فيفا مع مصر الـ36 عالميًا.. بل كنا أفضل في الشوط الأول، وأهدرنا العديد من الفرص".

موقع cdn.. الدومينيكان تكتب التاريخ

وأبرز الموقع أن منتخب الدومينيكان تمكن من هز شباك مصر في الدقيقة 13 عن طريق بيتر جونزاليس، لكن الحكمة اليابانية يوشيمي ياماشيتا ألغت الهدف دون العودة إلى تقنية الفيديو بسبب مخالفة على لاعب خيتافي.

وحققت الدومينيكان أول نقطة لها في تاريخ أولمبياد كرة القدم، فيما تواجه إسبانيا في الجولة الثانية ثم أوزبكستان في الختامية.

موقع diariolibre.. تعادل بطعم الفوز

وكتب الموقع: "بدأت الدومينيكان أولمبياد باريس 2024 بالتعادل السلبي مع مصر، وهي نتيجة بطعم الفوز لما تعنيه بالنسبة إلى الرياضة في بلد لا يحب كرة القدم".

وشدد على أن منتخب الدومينيكان لم يجد أي معاناة أمام مصر، رغم قلة الخبرة، إذ بدا الفريق متماسكًا، ومقتنعًا بأن الفوز ليس مهمة مستحيلة.

وأكمل: "كان أداء مصر سيئًا.. ربما تفاجأ ببداية الدومينيكان الذي اختار الضغط العالي، كما كان خط الوسط المصري في وضع صعب بسبب محمد النني الذي لم يشارك مع أرسنال كثيرًا الموسم الماضي".

وأضاف: "كان المنتخب المصري خائفًا بشدة في الدقائق الأخيرة، ولم يتمكن أبدًا من السيطرة على المباراة، وكانت النهاية سعيدة بالنسبة لمنتخب الدومينيكان".

طالع أيضًا..

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

50

فرصة لفريق برسبوليس بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ميندي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg