لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

قادرون على هزيمته.. صحف أوزبكستان ترفع راية التحدي أمام منتخب مصر

أوزبكستان

أوزبكستان تخسر بهدفين لهدف أمام إسبانيا

بدت الصحف الرياضية في أوزبكستان، اليوم الأربعاء، واثقة من قدرة منتخب بلادها تحت 23 عامًا على هزيمة مصر، عندما يلتقي الطرفان ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وخسرت أوزبكستان بهدفين لهدف أمام إسبانيا، في لقاء أقيم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كذلك مصر والدومينيكان.

وقدم وصيف كأس آسيا تحت 23 عامًا أداءً جيدًا جدًا في مباراته الأولى بأولمبياد باريس 2024، إذ كان قريبًا من الحصول على نقطة ثمينة ضد إسبانيا، لكن خبرات رفاق فيرمين لوبيز حسمت النقاط الثلاث.

ويخوض منتخب أوزبكستان مباراته المقبلة ضد مصر، السبت المقبل 27 يوليو.

صحيفة gazeta.. قادرون على هزيمة مصر

عبرت الصحيفة عن رضاها بأداء منتخب أوزبكستان أمام إسبانيا، إذ كتبت في مقدمة تقريرها: "واجهنا أحد أبرز المرشحين في أولمبياد باريس 2024.. لقد كان اختبارًا حقيقيًا لحالة لاعبينا واستعدادهم ومعنوياتهم، والمباراة المثيرة كانت مؤشرًا لجاهزيتهم، حيث أظهر اللاعبون احترامًا للمنافس دون الخوف منه".

وشددت الصحيفة على أن منتخب إسبانيا تمكن كعادته من التحكم في مجريات الشوط الثاني بعد أن تقدم (2-1) لكن ذلك قوبل بمحاولات لا بأس بها من المنتخب الأوزبكي الذي تسبب في توتر منافسه حتى نهاية الدقائق التسعين، إذ واصل إرسال الكرات إلى منطقة الجزاء، لكن دون جدوى.

وزادت: "منتخب أوزبكستان نجح في أول اختبار له.. الآن، يجب أن يظهر تأثير ذلك في المباراة المقبلة، حسنًا لا يبدو منتخب مصر فريقًا ضعيفًا لكننا قادرون على هزيمته".

موقع daryo.. مباراة شرسة ضد إسبانيا

وصف الموقع في عنوان خبر خسارة منتخب أوزبكستان بهدفين لهدف أمام إسبانيا، المباراة بـ"الشرسة"، موضحًا أن التكافؤ سيطر على مجرياتها طيلة الـ90 دقيقة.

وأشاد الموقع بتألق الحارس عبد الواحد نعماتوف في التصدي لركلة جزاء إسبانيا في الدقيقة 59، نفذها سيرجيو جوميز، اللاعب المنتقل هذا الصيف من مانشستر سيتي إلى ريال سوسيداد الإسباني، قبل أن ينجح في تسجيل هدف خسارة أوزبكستان.

ويلتقي منتخب أوزبكستان، مصر ثم الدومينيكان في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

طالع أيضًا..

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg