جميع المباريات

إعلان

رونالدو يؤكد انه في افضل حالاته

البرتغالي كريستيانو رونالدو على الارض خلال مباراة

مدريد (ا ف ب) - اكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انه في افضل حالاته بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها في اواخر ايلول/سبتمبر الماضي خلال مباراة فريقه ريال مدريد الاسباني مع مرسيليا الفرنسي في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وقال رونالدو الذي اصيب في كاحله، في حديث لراديو "كادينا سير" الاسباني: "اشعر حاليا اني بافضل حالاتي"، مشيرا الى ان عليه الانتباه لاصابته لانه لا يريد ان ينتكس مجددا وبانه سيعود الى الملاعب قريبا.

وكان رونالدو الذي انتقل الى ريال مدريد هذا الموسم قادما مانشستر يونايتد الانكليزي مقابل مبلغ قياسي قدره 94 مليون يورو، ابتعد عن الملاعب منذ 10 تشرين الاول/اكتوبر الحالي عندما تفاقمت اصابته خلال مباراة منتخب بلاده مع المجر (3-صفر) في تصفيات مونديال 2010.

ولم يكن ريال مدريد راضيا بتاتا على مشاركة رونالدو مع منتخب بلاده رغم الاصابة التي تعرض لها امام مرسيليا بعد خطأ من المدافع السنغالي سليمان دياوارا الذي قدم لاحقا اعتذاره من النجم البرتغالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 1
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

60

اووووو القائم يمنع العين من هدف بعد تمريرة بينية ويقابلها سلابريا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في القائم الأيسر لحارس أوكلاند

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

83

محاولات مستمرة من فريق مانشستر سيتي لادراك هدف التعادل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg