جميع المباريات

إعلان

بطولة المانيا: هامبورغ يفشل في حسم القمة مع شالكه وفولفسبورغ يقنع بالتعادل السلبي مع هرتا برلين

لاعب الوسط في فريق هامبورغ بيوتر تروشوفسكي يحتفل ب

برلين (ألمانيا) (ا ف ب) - فشل هامبورغ في حسم القمة مع مضيفه شالكه وفرط بفوز كان في متناوله وبالتالي بالانفراد بالصدارة بعدما اكتفى بالتعادل معه 3-3 اليوم الاحد في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الالماني لكرة القدم، فيما اقتنع فولفسبورغ حامل اللقب بالتعادل السلبي مع مضيفه هرتا برلين صاحب المركز الاخير.

في المباراة الاولى، فرط هامبورغ بفرصتين لحسم النتيجة اولهما حين تقدم بهدفين نظيفين، والثانية بعد ان تقدم بعشرة لاعبين 3-2 قبل 10 دقائق من النهاية، لكن صاحب الارض تمكن من معادلة النتيجة مرتين.

وافتتح المهاجم الدولي السويدي ماركوس بيرغ التسجيل بعدما تلقى تمريرة من ايليارو ايليا انهاها في قلب المرمى (26).

واضاف بيوتر تروتشوفسكي الهدف الثاني مع صافرة نهاية الشوط الاول بعد ان نفذ بنجاح ركلة حرة استقرت منها الكرة في اسفل الزاوية اليمنى (45).

وفي الشوط الثاني، تمكن اصحاب الارض من تقليص الفارق من رأسية كيفن كورانيي مستغلا عرضية البرازيلي رافينيا (50)، وادرك التعادل الاول برأسية اخرى صاحبها لوكاس شميتس اثر ركلة حرة (62) بعد دقيقتين تماما من طرد مدافع الضيوف الدولي دافيد روزنتال.

ورجح بيرغ كفة هامبورغ مرة جديدة بعدما استثمر تمريرة بينية طويلة ارسلها البرازيلي زي روبرتو وتابعها بيسراه في الشباك (80)، لكن كورانيي الذي سجل كما بيرغ الهدف الاول لفريقه في اللقاء، سجل الثالث ايضا ومن راسية ثالثة بعد عرضية من هايكو فيسترمان (90).

وصار رصيد هامبورغ 22 نقطة وعاد كما كان قبل هذه المرحلة ثانيا بفارق الاهداف خلف باير ليفركوزن المتصدر والذي افتتح المرحلة الجمعة بتعادل مع ضيفه بوروسيا دورتموند 1-1، فيما رفع شالكه رصيده الى 20 نقطة وتراجع الى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف فيردر بريمن الذي دخل جديا على خط المنافسة بعد فوزه على مضيفه بوخوم 4-1.

وخطف بوخوم صاحب المركز قبل الاخير هدفا مباغتا بعد اقل من دقيقة على صافرة البداية عبر السلوفاكي ستانيسلاف سيستاك (1) ليأتي الرد قاسيا من جانب الضيوف الذين سجل لهم ارون هانت (9) وماركو مارين (31) وتيم بوروفسكي (76) والالماني التركي الاصل مسعود اوزيل (90).

وفي المباراة الاخرى، لم يقدم فولفسبورغ المستوى المتوقع والمقنع الكفيل بتحقيق فوز ثمين كان سينقله من المركز الثامن الى الرابع لكن رصيده ارتفع الى 17 نقطة نقلته درجة واحدة على سلم الترتيب، فيما صار رصيد هرتا برلين 4 نقاط وبقي في ذيل القائمة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- باير ليفركوزن 22 نقطة من 10 مباريات

2- هامبورغ 22 من 10

3- فيردر بريمن 21 من 10

4- شالكه 20 من 10

5- بايرن ميونيخ 18 من 10

ــــــــــــــــــــ

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg