جميع المباريات

إعلان

دورة شنغهاي: دافيدنكو الى نصف النهائي

الروسي نيكولاي دافيدنكو

شنغهاي (ا ف ب) - بلغ الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف سادسا الدور نصف النهائي من دورة شنغهاي الصينية الدولية لكرة المضرب، احدى دورات الماسترز الكبرى التي تمنح الفائز بلقبها 1000 نقطة والبالغة جوائزها 3 ملايين و240 الف دولار، بعد فوزه على التشيكي راديك ستيبانيك 6-1 و4-6 و6-1 الجمعة في ربع النهائي.

وعزز دافيدنكو الذي غاب عن الملاعب في بداية الموسم لفترة ثلاثة اشهر بسبب الاصابة، حظوظه في التأهل الى بطولة الماسترز التي يشارك فيها افضل ثمانية لاعبين هذا الموسم.

ويحتل دافيدنكو الذي يبحث عن لقبه الرابع هذا الموسم والثالث والعشرين في مسيرته، في الوقت الحالي المركز التاسع في السباق على التأهل الى بطولة ختام الموسم، علما بان خمسة مراكز من اصل ثمانية قد حسمت لمصلحة السويسري روجيه فيدرر والاسباني رافايل نادال والبريطاني اندي موراي والصربي نوفاك ديوكوفيتش والارجنتيني خوان مارتن دل بوترو.

ولن تكون المهمة المقبلة لدافيدنكو سهلة على الاطلاق لانه قد يواجه ديوكوفيتش الثاني وبطل الموسم الماضي، وذلك في حال فوز الاخير على الفرنسي جيل سيمون الثامن لاحقا.

وفي حال تأهل ديوكوفيتش الى دور الاربعة، فستكون المواجهة ثأرية بالنسبة لدافيدنكو لانه خسر نهائي العام الماضي امام اللاعب الصربي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg