جميع المباريات

إعلان

الشباب يعاقب مدير الكرة بالنادي وسكرتيره في واقعة الجبيري

تدريبات الشباب السعودي

السعودية (محمد جابر)

وقعت إدارة نادي الشباب عقوبات مالية قاسية بحق مدير الكرة خالد المعجل ومساعده سالم سرور وسكرتير الفريقين الأول والأولمبي محمد شطا على أثر سحب اتحاد الكرة السعودي نتيجة فوز الشباب على الوطني 1/صفر في كأس الأمير فيصل بن فهد وتحويلها لصالح الأخير 3/صفر مع إيقاف اللاعب عبدالملك الخيبري شهرين لمشاركته في اللقاء وهو موقوف ببطاقتين صفراوين ولفت نظر الإداري سرور.

وأعلنت الإدارة في قرار إداري صدر الخميس بعد أن اجتمع رئيس النادي خالد البلطان مع إداريي الفريق وسكرتيره بحضور نائب رئيس النادي تركي الخليوي والأمين العام عبدالله القريني عن خصم 50% من مرتب المعجل وسرور لهذا الشهر وحسم ذات النسبة من راتب شطا ولكن لمدة شهرين مع حرمانهم جميعاً من أي مكافأة في مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.

كما تم تخفيض مكافأة الفوز للسكرتير شطا بما نسبته 25% في جميع المسابقات المحلية والخارجية طوال هذا الموسم فيما تقرر استمرار مكافآت اللاعب عبدالملك الخيبري مع زملائه اللاعبين طوال منافسات كأس فيصل.

وقدم المعجل وسرور وشطا اعتذارهما خلال الاجتماع للاتحاد السعودي واللاعب الخيبري ولإدارة ومنسوبي وجماهير النادي عن الخطأ الجسيم وأبدوا احترامهم لكل القرارات التي صدرت من الإدارة مع وعد منهم بعدم تكرار ذلك في القادم من الوقت.

وأشار المعجل في تصريح صحفي إلى أن الجهاز الإداري يتحمل الخطأ غير المقصود دون تحديد شخص معين به.

أما إدارة النادي فأشارت في قرارها إلى أسفها مما حدث مع تجديدها الثقة بالثلاثي الإداري رغم خطئه الذي قالت إنه لا يلغي الإنجازات والمجهودات السابقة التي بذلوها وتسببت في كثير من النجاحات الشبابية.

ووفق مصادر شبابية فإن العقوبات التي جاءت مغلظة ضد السكرتير شطا (مصري الجنسية) دون غيره كانت بسبب مسؤوليته المباشرة عن تدوين البطاقات الملونة للاعبي الفريق ومعرفة الموقوفين قبل كل مباراة وفق اللوائح والأنظمة التي هو ضليع بها.

ويحظى شطا بثقة عالية من إدارة الفريق ومسؤولي النادي عموماً لعمله الكبير في أكثر من مجال داخل الكيان الشبابي وإثبات قدراته بصورة جيدة جعلته عنصراً مهماً في النادي.

من جانب آخر انتظم اللاعبون الدوليون ناصر الشمراني وعبدالعزيز السعران وأحمد عطيف وحسين شيعان في تدريبات الشباب بعد عودتهم من مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول في وديته أول من أمس أمام تونس فيما غاب الثنائي وليد عبدالله وعبدالله شهيل بعذر الإرهاق على أن يدخلا التمارين اليوم تحضيراً لمواجهة الفتح بعد غد الاحد في دوري زين السعودي للمحترفين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 0
اشبيلية

اشبيلية

48

لامين يامال أصبح أول لاعب في برشلونة يقدم ست تمريرات حاسمة بعد أول 10 مباريات له في الدوري الإسباني منذ ليونيل ميسي في 2014/15 (7 تمريرات حاسمة).

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg