جميع المباريات

إعلان

منح مهدي علي مدرب شباب الأبيض تفرغ كامل من وظيفته

منتخب الامارات للشباب

الإمارات (ياللاكورة)

أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بمنح المدير الفني لمنتخب الشباب مهدي علي تفرغاً كاملاً من وظيفته في هيئة الطرق والمواصلات من أجل مواصلة مهمته مع المنتخب الوطني للشباب والعمل مع المنتخبات الوطنية للدولة.

ويأتي هذا القرار بعدما نجح مهدي علي في أداء مهمته مع منتخبنا الوطني للشباب خلال الفترة الماضية والتي توجها بإحراز لقب بطولة آسيا للشباب وقيادة المنتخب للدور ربع النهائي في نهائيات كأس العالم للشباب المقامة حاليا في جمهورية مصر الشقيقة.

وثمن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدور الذي لعبه المدرب مهدي علي مع منتخبنا الوطني للشباب قبل وأثناء بطولة كأس العالم للشباب وأثنى على أداء اللاعبين والدور الذي لعبة الجهاز الفني والإداري المعاون.

وشكر سموه رئيس وأعضاء اتحاد الإمارات لكرة القدم في تهيئة كل سبل النجاح للمنتخب في بطولة العالم والحرص على التمثيل المشرف للكرة الإماراتية، وتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وكان منتخب الأبيض الشاب قد حظي باستقبال حافل عند وصوله إلى دبي عبر المطار الأميري على طائرة خاصة أقلته من القاهرة، وكان على رأس مستقبليه الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان عضو هيئة الشرف بنادي العين وإبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخليفة سعيد سليمان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وسعيد عبدالغفار نائب رئيس اتحاد الكرة الأمين العام للجنة الاولمبية الوطنية، ويوسف عبدالله الأمين العام لاتحاد الكرة ومحمد مطر غراب عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة, بعد إنتهاء مشاركته في نهائيات كأس العالم بعد خروجه من دور الثمانية بالخسارة أمام كوستاريكا.

وقدم الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الشكر للاعبين وأهدى الانجاز الذي تحقق إلى كرة القدم الإماراتية بعد المستوى الفني الرائع الذي ظهر عليه الأبيض في مونديال «مصر 2009»، مؤكداً أنه يجب الحفاظ على هذا المنتخب وعلى كيانه.

وقدم عبد الملك الشكر إلى كل من ساهم بالعمل مع الفريق والجماهير الإماراتية والمصرية التي وقفت سندا للأبيض الشاب في المونديال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg